الوضع المالي بالمريخ..محلك سر!!

عرض المادة
الوضع المالي بالمريخ..محلك سر!!
86 زائر
23-04-2018

يبقى الجانب المالي بالمريخ يسوده نوع كبير من الغموض..فلا أحد يعلم كيف تمضي المنصرفات الشهرية من ناحية مرتبات الجهاز الفني واللاعبين ومرتبات الموظفين ودفع استحقاقات المحترفين أصحاب (شكاوى الفيفا)..كل شئ يمضي في صمت وحتى الهجوم الذي يتعرض له المجلس المنتخب يواجه (ببرود مبالغ فيه) من قادة المجلس..المهم في الأمر أن المباريات تلعب..ولا تذمر وسط اللاعبين أو شكاوى منهم عبر تصريحات للصحف بعدم استلامهم لمرتباتهم..إضافة إلى أن المجلس الشرعي عمد على (تمزيق فاتورة المدرب الأجنبي) منذ بداية الموسم..لذا كان اللجوء للمدرسة الوطنية ذات التكلفة الأقل رغم المآخذ على قلة خبرة كابتن عبدالمجيد جعفر.

*لكن يبقى السؤال المهم والملح..كيف للمريخ أن يشارك في البطولة العربية والفريق يعاني الكثير في كل خانات الملعب..لأن معظم العناصر المحلية أثبتت فشلها بمن فيهم (اللاعبين الكبار).

*يحمد للمريخ أنه وبرغم ضعف المردود والمستوى المتذبذب من مباراة الى أخرى إلا أنه لا زال متصدرًا لمجموعته..ويشاركه في ضعف الأداء الند التقليدي الهلال والذي تمضي مسيرته (بالبركة) والحال من بعضه.

*يمكن للمريخ أن يتجاوز مطب سواء معظم العناصر بتوفير وضخ أموال كثيرة من أجل خوض التسجيلات الصيفية والتي اقتربت مواعيدها..وقد يسأل سائل كيف للمريخ مجابهة المنصرفات العالية للتسجيلات..يمكن القول إن بإمكان المجلس المنتخب أن ينجز هذه المهمة في حال جاء قرار المحكمة الإدارية لصالحهم..حينها سيصبح سوداكال رئيسًا رسميًا للمريخ..وما علمته أن سوداكال وعد بدعم ملف التسجيلات بما يزيد عن المليوني دولار..هذا خلاف حل كل المشاكل المالية للمريخ.

*سوداكال سبق وأن وعد بدعم تسجيلات المريخ بثلاثة ملايين دولار..لكن المتاريس والعقبات التي واجهته وفي مقدمتها القضايا والتهم الكثيرة التي يواجها أدت الى إحجامه عن الدعم..هذا إضافة إلى معضلة عدم اعتماده رسميا بشكاو وطعونات كثيرة بعد الجمعية العمومية.

*الوضع المالي بالمريخ قد يتحسن ..وقد يسوء بحسب القرارات المنتظرة خلال الأسبوعين القادمين.

*وفي هذا الجانب إن لم يتم تدعيم صفوف المريخ بلاعبين مقاتلين ومحترفين مميزين قبيل انطلاقة البطولة العربية فستحدث كارثة..مع أن الإضافات الجديدة نسبة نجاحها ستكون ضئيلة بحكم الفترة الزمنية القصيرة..بجانب عدم وجود فترة إعداد كافية وغياب الإنسجام بينهم واللاعبين القدامى..إضافة إلى خبرة المدرب الجديد.

*المجلس الوحيد الذي لم يجد السند والدعم والمؤازرة هو مجلس سوداكال..والحرب عليهم إعلاميًا قد تعجل برحيلهم أو تزيدهم إصرارًا على مواصلة المسيرة رغم التحديات التي تنتظرهم.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 8 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
الليلة يومك يا وطن!! - أحمد بشير قمبيري
إقناع سوداكال بالاستقالة!! - أحمد بشير قمبيري