بعثتة تغادر اليوم إلى سنار المريخ يؤدي تدريبه الرئيس لود هاشم والجهاز الفني يجهز فوفونا

عرض المادة
بعثتة تغادر اليوم إلى سنار المريخ يؤدي تدريبه الرئيس لود هاشم والجهاز الفني يجهز فوفونا
تاريخ الخبر 16-04-2018 | عدد الزوار 102

الخرطوم:عوض العبيد

أدى فريق الكرة بنادي المريخ مساء أمس على ملعبه بأم درمان، تدريبه الرئيس لمباراته أمام ودهاشم سنار لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها غدا الاثنين موعداً لقيامها، وعمل الجهاز الفني للأحمر بقيادة الكابتن عبد المجيد جعفر، من خلال التدريب، على تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب وتنفيذ الخطة التي ينوي تنفيذها خلال مباراة ودهاشم سنار المقررلها عصرالغد على ملعب سنار.

الجهازالفني يجهز فوفانا

يكثف الجهاز الفني للمريخ هذه الأيام بقيادة عبدالمجيد جعفرمن جهوده لتجهيزالمحترف السيراليوني شيخو فوفانا وذلك من أجل إلحاق اللاعب بمباراة الغد أمام ودهاشم في الدوري الممتاز. وكان اللاعب غاب في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي غادر على اثرها لبلاده لتلقي العلاج.

البعثة تغادر اليوم إلى سنار

تمت تسمية عضو مجلس الإدارة شمس الدين الطيب، مسئول المنشآت في النادي، رئيساً لبعثة فريق المريخ الى مدينة سنار.هذا وتقرّر سفر البعثة في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم من مقر معسكر الفريق في العمارات ش7. وبوفد إداري يضم رئيس القطاع الرياضي كابتن خالد أحمد المصطفى ومدير الكرة كابتن أيمن عدار.من جانبه نفى علي أسد، الأمين العام المُكلّف، الأخبار التي تدوالتها وسائل الإعلام المختلفة عن وجود عرض احتراف خارجي لهداف الفريق محمد عبد الرحمن. حيث قال أسد: لم تصلنا أية عروض للاعب محمد عبد الرحمن (ميدو). وهو الأمر الذي استغربناه للغاية بتحديد نادي سعودي يرغب في خدمات اللاعب.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 6 = أدخل الكود