منتهى السخف!!

عرض المادة
منتهى السخف!!
360 زائر
15-04-2018

لمجرد تعادل في الدوري الممتاز قامت الدنيا ولم تقعد، لتتواصل الإساءات والشتائم لمجلس المريخ المنتخب.. لا لشيء سوى أن فريق الكرة خرج متعادلاً أمام المريخ نيالا.. والتعادلات وحتى الهزائم تتعرض لها كبريات الفرق الأوروبية والأفريقية داخل أرضها ووسط جماهيرها ولم نسمع حينها أن مجلس ريال مدريد فاشل لأن فريق الكرة تعادل أمام جيرونا أو سقط في نفس الفخ أمام اتلتيكو مدريد.. لم نسمع انتقادات لمجلس إدارة برشلونة ومطالبة برحيل أعضائه لأن فريقهم ودع دوري أبطال أوروبا.. والأمور عندهم تمضي بصورة عادية لأن هنالك احترافية.. وعدم خلط للخاص بالعام.. ولأنهم تفوقوا علينا بعدم تدخل الإصدارات والمواقع الرياضية في شأن عمل الإدارات.

*فقط ننبه إلى أن المريخ وبرغم المشاكل التي تحيط به من كل جانب حالياً متصدر لمجموعته.. لذا يبقى لزاماً علينا أن ندعمه وإن كان هنالك نقد بناء فليكن بدون إساءات أو تجريح.. أو حتى تثبيط للهمم..لأن فريق المريخ كان يخسر ويتعادل في زمن المجالس السابقة.. بل خسر بالخمسات والأربعات.. وتعادل أمام فرق كانت متذيلة للدوري مثل مريخ الفاشر (فلماذا لم تقم الدنيا وتقعد كما الحال حاليا).

*استهداف المجلس المنتخب لن يؤثر على مسيرتهم لأنهم حتى الآن وبحسب المتاح لديهم من أموال يسيرون أمور الفريق بصورة مرضية.. واللحظة التي يعجزون عن الإيفاء بالتزامات النادي مؤكد سيسلمون مفاتيح النادي للوزير.

*هذا هو الوضع الإداري بالمريخ بكل تفاصيله.. وما يعجبني فيهم أنهم لا يلتفتون لكل عبارات الفتنة ومفردات الإحباط والترصد ..بل تمضي مسيرتهم بكل قوة.. صحيح أنه في عهدهم خرج المريخ من الأدوار الأولى لأبطال أفريقيا .. لكن يبقى التساؤل.. هل هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها الأحمر من مرحلة التمهيدي!!

*المريخ يحتاج إلى الترابط والتكاتف والصدق في التناول.. المريخ يبحث عن رجال يلتفون حوله لا يهدمونه..!!

*ما يؤسف له حتى قروبات الواتساب وبعض المواقع الإلكترونية أصبحت تضج بفوضى قصر الفهم تجاه نتائج الفريق والتي أضحت لدى كثيرين معياراً ومقياساً لفشل الإدارات.

*فريق متصدر ويجد كل هذا النقد الهدام فما بالكم لو أنه واصل أفريقيًا وارتقى إلى النهائي.

*نحمد الله لا مصالح تجمعنا مع المجلس المنتخب ولا تشرفنا حتى بملاقاة أعضاء مجلسه.. ونكتب بما يمليه علينا ضميرنا.. لأننا دوماً مع الشرعية والديمقراطية وأهلية الحركة الرباضية وضد العشوائية والفوضى التي تهدم ولا تبني وتفرق ولا تجمع.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
خطأ لن يغتفر!! - أحمد بشير قمبيري
(استقيلوا يرحمكم الله)!! - أحمد بشير قمبيري
(مباراة ليست للبيع)!! - أحمد بشير قمبيري
لا للهجوم على الزولفاني!! - أحمد بشير قمبيري