الفوضى تضرب المريخ!!

عرض المادة
الفوضى تضرب المريخ!!
168 زائر
14-03-2018

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يؤول الوضع الإداري بالمريخ إلى هذا المنحى الخطير وغير المسبوق من ناحية التشتت الذهني وعدم الاتفاق على كلمة سواء تخرج بالنادي من هذا النفق المظلم.

*وللأسف .. بدلاً من (أن يكون شعار اختلاف الرأي فينا يجعل المريخ أقوى) .. أصبح اختلاف وجهات النظر امتداداً للصراعات وبؤراً للأفكار الهدامة المختلطة بالمصالح الشخصية أكثر مما كان يهم الجميع في السابق بتقديم مصلحة الكيان على مصلحة الأفراد.

*المريخ أصبح عبارة عن (كيمان وشلليات)، وكاذب من يقول إن هنالك جهات تسعى لزعزعة استقرار النادي، لأن أبناء النادي هم السبب فيما آل إليه الوضع الحالي.

*تلك الوضعية وبحسب قراءة مسبقة أثرت وستؤثر في قادم المواعيد على فريق الكرة الذي ودع أبطال أفريقيا من (المراحل التمهيدية)، وهذا ما لم يكن يحدث في السابق.. ( حتى والفريق يخسر بثنائية وثلاثية على الصعيد الخارجي .. كان الأحمر يعود بقوة في لقاء الإياب ويعوض تلك الخسارة) ويرتقي للمرحلة المقبلة.. وكل ذلك كان (باتحاد الجميع وتلاقي الأفكار) والفكر المتقدم لأجل أن يكون له شأن وقوة وهيبة.

*الإعلام المريخي لعب ايضاً دوراً سالباً تجاه مصلحة النادي بإشعال النيران وتأجيجها بين الأطراف المتصارعة.

*الإعلام الأحمر جنح الكثير منهم تجاه الميل لشخصيات إدارية بعينها .. بنظرة فيها الكثير من التجنّي على إعمال مبدأ الديمقراطية في نادٍ عريق كالمريخ.. انعدام المهنية وتشكيل جناحات، هذا يؤيد الوالي وآخر يقف مع قريش وذاك مع سوداكال قلب المشهد المريخي رأساً على عقب.

*الوضعية الحالية تحتم على الجميع الارتضاء بالديمقراطية، وهذا ديدن الكيان الأحمر منذ تأسيسه.

*يجب أن نعي أن كل مشاكل المريخ تأتي من خلال لجان التسيير والتي في الغالب تخلف واقعاً مزرياً سوداوياً يورث الديون وتئِد الديمقراطية، وتعمل على التكاسل تجاه تجديد العضوية.. لأن آخر مجلس منتخب مضت عليه سنين عددا.

*لذا من خلال هذا الواقع المزري لا نتوقع البتة أن تكون هنالك نتائج جيدة لفريق الكرة والذي يتأثر حتماً بالصراعات الإدارية.

*فإن كان الموسم السابق للنسيان فسيكون الموسم الحالي ايضاً للنسيان إذا ما استمرت الفوضى الإدارية الحالية.

*علماً بأنّ لقاء (المجلسين) مع قادة اتحاد الكرة أمس انفض دون التوصل إلى نتائج إيجابية تقود المريخ إلى بر الأمان، وتم تأجيل البت في الإشكال إلى يوم الأحد المقبل، ولا نتوقع أن يتوصل الجميع إلى اتفاق، في ظل تمسكهم بمواقفهم (خاصة المجلس المنتخب).

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
الليلة يومك يا وطن!! - أحمد بشير قمبيري
إقناع سوداكال بالاستقالة!! - أحمد بشير قمبيري