توجيه تُهمة القتل العمد لرجل قتل طفلي زوجته ورميهما في مرحاض

عرض المادة
توجيه تُهمة القتل العمد لرجل قتل طفلي زوجته ورميهما في مرحاض
تاريخ الخبر 13-03-2018 | عدد الزوار 247

الخرطوم: الصيحة

وجهت محكمة جنايات الحاج يوسف بالخرطوم برئاسة القاضي حامد محمد سعيد تهمة القتل العمد لرجل قتل طفلي زوجته بكسر عنقيهما ورمي جثتيهما بمرحاض المنزل بمنطقة الشقلة بالحاج يوسف.

وخلال جلسة المحكمة أمس، رد المتهم بأنه غير مذنب ودفع محاميه سمير مكين بإنكار التهم الموجه إلى موكله وقال "ليس لديهم شهود دفاع". واستجوبت المحكمة في الجلسة السابقة المتهم وأنكر قتله الطفلين، وقال إنه لحظة وقوع الجريمة كان بمنطقة الباقير.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الشرطة تلقت بلاغاً من الشاكية أفادت فيه أنها فقدت ابنها البالغ من العمر عامين وبعد البحث عنه عثر عليه داخل منزل مهجور، وتحركت قوة من الشرطة إلى مسرح الحادث ورفع الجثة وبأمر تشريح صادر من النيابة وأحيلت إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، وباشرت الشرطة تحرياتها مع الأسرة وأشارت أصابع الاتهام لزوج الشاكية وأخضع للتحقيقات واعترف خلالها بقتله الطفلين، وقال إنه حضر من منزله بالباقير إلى منزل خالة الشاكية بالحاج يوسف وكان مخموراً وعند مشاهدته المجنى عليها الأولى وهي ابنة "زوجته" قام بكسرعنقها ورميها في المرحاض دون أن يشاهده أحد، وأوضح المتهم أنه بعد شهرين من الحادثة الأولى عاد مرة أخرى مع زوجته إلى منزل أسرتها وأثناء خروجها من المنزل لحق بالمجنى عليه الثاني "طفل" فأمسك به وكسر عنقه ورماه داخل منزل مهجور.

وعقب الفراغ من التحريات أمرت النيابة بتقديم المُتهم للمحاكمة بمخالفة نص المادة (130) من القانون الجنائي القتل العمد.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 3 = أدخل الكود
روابط ذات صلة