الجريف: لا مجال للتفريط مجدداً الهلال يختتم التحضيرات للتبلدية والبلدوزر بديلاً لجيوفاني

عرض المادة
الجريف: لا مجال للتفريط مجدداً الهلال يختتم التحضيرات للتبلدية والبلدوزر بديلاً لجيوفاني
تاريخ الخبر 01-03-2018 | عدد الزوار 354

الخرطوم: عبدالعزيز السلامي

يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال الحصة التدريبية الختامية لمواجهة هلال الأبيض المقررة غداً الجمعة على ملعب استاد الجوهرة الزرقاء حيث سيركز البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني للفريق على مواصلة العمل في معالجة الأخطاء والسلبيات التي ظهرت على شكل الأداء العام للفريق فضلاً عن تطبيق خطة اللعب التي ينوي اعتمادها أمام بورت توجو بدوري الأبطال كما سيطمئن البرازيلي فارياس على التوليفة التي سيدفع بها في جولة الغد من خلال التدريبات التي سيقوم بها في ملعب المباراة وينتظر أن يستمر المران زهاء النصف ساعة فقط تحاشياً للارهاق الذي قد يحدث ويؤثر سلباً على الأداء. وعلى صعيد متصل فرض المهاجم الدولي محمد موسى البلدوزر نفسه على توليفة الأزرق أمام التبلدية غداً خاصة في أعقاب تأكد غياب النجم البرازيلي جيوفاني مارنهاو الذي تحصل على البطاقة الحمراء في جولة عطبرة.

عاطف النور يظهر في تدريبات الأزرق

تواجد المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة بالنادي في التدريبات الأخيرة بعد أن وصل خلال الأيام الماضية معافى من قاهرة المعز. وجاء تواجد النور في المران الرئيس بالأمس من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبيل اللقاء المهم والمرتقب أمسية غد الجمعة أمام هلال الأبيض. ويحظى النور باحترام كبير وسط لاعبي الفرقة الزرقاء.

حسين الجريف: لا مجال للتفريط أمام التبلدية

قال المدافع الشاب حسين الجريف إن فريقه سيدخل مباراة الغد أمام هلال الأبيض بدافع التعويض بعد خسارته لنقطتين غاليتين أمام الأمل عطبرة بمدينة الحديد والنار مؤكداً أن التتويج بالعلامة الكاملة لمواجهة التبلدية سيكون هو الخيار الأوحد لهم كلاعبين من أجل تعديل البداية العاثرة لهم ببطولة الدوري فضلاً عن الرغبة الجامحة في إسعاد مناصريهم الذين سيحرصون على التواجد بقوة من أجل وداعهم قبيل التوجه لمقاطعة لومي التوجولية لأداء مباراة الذهاب أمام فريق بورت في السابع من الشهر الجاري. واعتبر الجريف أن فريقه سيكون قادراً على تحقيق الفوز بفضل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 2 = أدخل الكود