تفاصيل مقتل امرأة على يد زوجها وشقيقه

عرض المادة
تفاصيل مقتل امرأة على يد زوجها وشقيقه
تاريخ الخبر 27-02-2018 | عدد الزوار 843

الحاج يوسف: أم سلمة حسين

أدلى الشاكي بتفاصيل جديدة في قضية مقتل امرأة على يد زوجها وشقيقه وسرد أقواله أمام قاضي محكمة جنايات الحاج يوسف حامد محمد سعيد أبو دقن، وقال إنه في يوم الحادث اتصل عليه المتهم الثاني وأخبره أن شقيقته قامت بشنق نفسها وطلب منه الحضور ولا يخبر أحداً.

وأضاف أن المتهم قال له أنه أخبر الشرطه بالحادثة، وتحركت الشرطة الى منزل شقيقته ووجد المتهم الاول "زوج المجني عليها "وشقيقه المتهم الثاني .

وقال الشاكي إنه وأثناء حضوره وجد الشرطة تتحرى مع المتهمين بالمنزل، وأضاف أنه رأى المجنى عليها (مشنوقة) داخل البرندة عليها تورم بوجهها وآثار للدماء.

ووجد ابن المجنى عليها الشاكي، رفض تشرح جثة والدته بحجة ان هذا (بعذبها)، وتم أخذ إذن من النيابه ليتم دفن الجثة. وبعدها كثر الحديث عن أن المجنى عليها لم تقم بشنق نفسها بل أن زوجها وشقيقه قاما بقتلها وطالب أشقاء المجنى عليها بنبش الجثة لمعرفة سبب الوفاة بحضور الشرطة والطبيب الشرعي تم نبش الجثمان وفحصه وأضاف أنه كان هنالك خلاف بين المجنى عليها وشقيق المتهم الأول إذ أن الأخر قام "بفصل الماء من منزلها"، وقال الشاكي هنالك خلافات بين المجنى عليها وزوجها، وأضاف أن زوج المجنى عليها طلب منها الذهاب إلى البلد أو المكوث مع ابنها بحجة أنه يريد "بيع حصته من المنزل" إلا أن المجنى عليها رفضت.

وتعود تفاصيل القضية أن الشاكي تقدم بفتح بلاغ بقسم الشرطة يفيد فيه ان المتهم زوج شقيقته وأخيه قاما بقتل "شقيقته " وبإذن من النيابة تم نبش القبر لمعرفة أسباب الوفاة وبعدها ألقت الشرطة القبض على المتهمين وبعد التحريات أمرت النيابة بتقديهمما للمحاكمة تحت المادة (١٣٠) القتل العمد وحددت المحكمة جلسة بتاريخ ١٤/٣ للسير في إجراءات القضية.

2 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 = أدخل الكود