أربع مباريات في مسابقة الممتاز اليوم الوطني يستضيف الشرطة.. الرصاصات تكمن لمريخ البحير بسنار الأسود تستدرج الفرسان.. النمور تضرب موعداً مع العرب

عرض المادة
أربع مباريات في مسابقة الممتاز اليوم الوطني يستضيف الشرطة.. الرصاصات تكمن لمريخ البحير بسنار الأسود تستدرج الفرسان.. النمور تضرب موعداً مع العرب
تاريخ الخبر 09-02-2018 | عدد الزوار 800

الخرطوم: الصيحة

تتواصل الجولة الأولى من مسابقة دوري سوداني الممتاز عصر ومساء اليوم، بملاعب الولايات المختلفة، حيث تشهد المنافسة أربع مباريات مهمة يستهدف من خلالها الخرطوم الوطني بداية مثالية في استهلالية النسخة "23" لمسابقة الممتاز بمواجهة الشرطة القضارف مساء اليوم على ملعب استاد الخرطوم ضمن مباريات المجموعة الأولى، وأنهى أصحاب الأرض التحضيرات وسط اهتمام كبير وتحت قيادة النيجيري إمانويل إمونيكي، فيما يسعى الشرطة القضارف لمواصلة العروض الإيجابية التي قدمها الفريق خلال الموسم المنصرم بتقديم أفضل ماعنده خلال اللقاء للخروج بنتيجة إيجابية من خارج الديار. يذكر أن الفريق يقوده جهاز فني جديد بقيادة الخبير شرف الدين أحمد موسى والذي يطمح لوضع بصمته مع الفريق لنهج الطريق الصحيح.

مواجهة نار بمدينة سنار

بمدينة سنار يشهد الملعب الرئيس عصر اليوم اللقاء المهم الذي يجمع ممثل المدينة ود هاشم بضيفه مريخ نيالا، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية للبطولة، ويخوض ممثل السلطنة الزرقاء أولى مبارياته بالمسابقة الوطنية، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في استهلالية مشواره. وسيعمل الجهاز الفني على وضع استراتيجية تتلائم مع أهمية المواجهة، باعتبار أن الفريق يؤدي المباراة على أرضه وبين جماهيره، أما الضيوف فيطمحون للظهور المشرف خلال النسخة الآنية من مسابقة الدوري الممتاز بتقديم مستوىً مغاير عن الموسم المنصرم الذي كان فيه الفريق دون المستوى.

الفرسان تتحدى الأسود

تجمع المباراة الثالثة بين هلال كادوقلي والأهلي الخرطوم على ملعب استاد النهود مراعاة لأعمال الصيانة التي تنتظم ملعب مورتا بكادوقلي ويبحث الفريقان عن أولى النقاط في مشوار البطولة الوطنية. وتختتم مباريات اليوم بالمواجهة التي تجمع بين الأهلي شندي وضيفه حي العرب بورتسودان حيث يبحث الفريقان عن العلامة الكاملة الخاصة بالمباراة.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 1 = أدخل الكود