بعثته عادت أمس من بورتسودان المريخ يرفض الراحة ويتدرب والثلاثي في الخرطوم غداً

عرض المادة
بعثته عادت أمس من بورتسودان المريخ يرفض الراحة ويتدرب والثلاثي في الخرطوم غداً
تاريخ الخبر 26-01-2018 | عدد الزوار 2357

الخرطوم: عوض العبيد

وصلت بعثة المريخ في الثامنة والنصف من مساء امس الى الخرطوم قادمة من مدينة بورتسودان وذلك بعد اداء مباراة الاتحاد الليبي أمس الاول ضمن مهرجان السياحة والتسوق والتي انتهت بالتعادل السلبي ولم يحضر مع البعثة بسبب الحجوزات عدد من اعضاء مجلس الادارة وكانت البعثة غادرت مطار بورتسودان في الساعة السابعة مساء.

الجهاز الفني يرفض الراحة

رفض الجهاز الفني للمريخ بقيادة الكابتن محمد عبدالله مازدا منح لاعبي الفريق راحة عن التدريبات وتقرر أن يعود الفريق للتدريبات في التاسعة من صباح اليوم استعدادًا للاستحقاقات القادمة في الموسم الجديد ومباراة الاتحاد الليبي المقرر لها الحادي والثلاثين من الشهر الجاري باستاد المريخ.

الثلاثي يعود غداً

تأكدت عودة ثلاثي المريخ رمضان عجب وصلاح نمر ومحمد الرشيد إلى الخرطوم يوم غد السبت بعد أن استكمل محمد الرشيد وصلاح نمر كل مراحل العلاج والتأهيل وبالتالي سينخرط الثنائي في تحضيرات الفريق بصورة طبيعية في حين سيكون رمضان عجب بحاجة إلى المزيد من التأهيل بعد العودة إلى الخرطوم حتى يتمكن من المشاركة مع المجموعة بصورة طبيعية.

شح في المهاجمين

يعد المهاجم خالد النعسان الورقة الوحيدة التي يمكن أن يراهن عليها مازدا في الفترة المقبلة في انتظار أن يجد الحلول بعودة المصابين بكري المدينة، ومحمد عبد الرحمن في ظل عدم انسجام صالح العجب حتى الان مع الفريق ولم يقدم اللاعب حتى الآن المستوى المقنع ليكون بعيداً عن وضعه كخيار هجومي قادر على حل أزمة غياب العقرب والغربال، فيما يبدو واضحاً أن محمد داؤود في حاجة لمزيد من الوقت ليصبح قادراً على المشاركة أساسياً، وسيكون خالد النعسان الأكثر قدرة على وضع حد لشح العناصر الهجومية حتى عودة ثنائي المقدمة الهجومية. وتؤكد المتابعات أن مازدا سيجد صعوبة حقيقية في الاعتماد على صالح العجب ومحمد داؤود لقلة خبرتهما لتكون كل الآمال معلقة على خالد النعسان.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 4 = أدخل الكود