(وضعية كارثية بالمريخ)!!

عرض المادة
(وضعية كارثية بالمريخ)!!
2373 زائر
22-01-2018

سيكون شكل المريخ كارثياً من خلال الموسم الجديد، وبدايات البطولة الأفريقية، والتي سيؤديها الأحمر في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه (بسبب الإصابات)، والتي لم يحتط لها مجلس الإدارة منذ وقت مبكر رغم أن الإطار الطبي رفع تقرير اللاعبين المصابين منذ فترة طويلة، كانت كافية جداً بأن ترسل إدارة النادي نجوم الفريق إلى القاهرة لتلقي العلاج اللازم، والعودة قبيل انطلاقة الإعداد، إلا أن التسويف المتعمد سيشكل قاصمة ظهر لفريق الكرة الذي سيؤدي أولى مبارياته الأفريقية في فبراير المقبل.

*وزاد الطين بلة (سياسة الدلال) التي ظلت مجالس الإدارات المريخية تتعامل بها مع اللاعبين المحترفين، بتقاعسهم عن الوصول واللحاق بالإعداد مع بداياته، مما تُشكل تلك الوضعية موقفاً صعباً للجهاز الفني، الذي يطمح إلى تواجد كل عناصر الفريق من أجل وضع الخطة وتنفيذ البرنامج الفني قبيل بداية الموسم.

*تلك السياسة الهشة، أدت إلى مماطلة الحارس جمال سالم في الوصول إلى الخرطوم مبكراً للحاق بالإعداد، وظلّ اللاعب يتلاعب بأعصاب الجميع حتى يوم أمس، بتأكيد وصوله (لثلاث مرات متتالية)، إلا أنه كان يتخلف في وقت سيخوض الأحمر مباريات ودية بعد يومين أمام الاتحاد الليبي في مهرجان السياحة ببورتسودان، مع العلم أنّ المريخ يقف بين خشباته حارس تنقصه خبرة المباريات الكبيرة.

*وإذا ما قارنا الوضعية الحمراء مع الهلال، نجد أن القطاع الرياضي بالأزرق ومجلس الإدارة عمل على إخطار (محترفيه) بمواعيد الوصول واللحاق بالإعداد قبيل وقتٍ كافٍ، وجميعهم التزموا بالموعد المحدد، بما فيهم (ماكسيم، شيبولا، والبرازيلي).

*طالما أن هنالك عقودات موقعة بين المحترفين وإدارات أنديتنا، وأخص المريخ، يبقى (الثواب والعقاب) لابدّ أن يكون حاضراً لفرض هيبة النادي، والمحترف الحقيقي لا يتعامل بتلك الطريقة الموغلة في العشوائية والسبهللية واللامبالاة.

*مازدا من خلال تصريح له أمس، أكد بأن نتائج المباريات الودية لا تهمه كثيراً وسيعمل على تعديل الوضعية الفنية بعد اكتمال كل عناصر الفريق، عقب شفاء المصابين وعودة الدوليين.

*حديث مازدا يبدو منطقياً في ظل الظروف التي يمر بها المريخ حالياً والتي تتطلب جهداً خرافياً من أجل أن نشاهد جزءاً من مستوى الفرقة الحمراء في الموسم السابق.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 4 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
التحكيم.. متى تنتهي الفوضى!! - أحمد بشير قمبيري
منتهى السخف!! - أحمد بشير قمبيري
برقو..والشفافية الغائبة!! - أحمد بشير قمبيري
إلى رئيس الجمهورية!! - أحمد بشير قمبيري