كاتيا للدعاية والاعلان

كيف تصبح مليونيرًا!!!

عرض المادة
كيف تصبح مليونيرًا!!!
2878 زائر
17-01-2018

نقدم اليوم نصيحة للراغبين فى أن يكونوا مليونيرات أو بليونيرات (المليون فيه ستة أصفار والبليونير أو المليار فيه تسعة أصفار أما الترليون فيه اطناشر صفر والدشليون خمسطاشر صفر) ... لكل هؤلاء وأولئك نقترح بأن نشرح طريقة الثراء السريع جداً جداً .... أولاً تعرفون أن العالم كاد أن يكون قرية صغيرة تتشابك فيها المصالح وتتقارب فيها الأفكار والرؤيا وتصغر المساحات الجغرافية وعالم اليوم تحول الى افتراضى Virtual وإسفيرى ... وهذه الميزة يمكن أن تخدمك في أنك سوف تستطيع أن تتصل بكل العالم في كل بيت وفي كل دار "وزنقة زنقة" بتاعت المرحوم القذافي دون أن تقوم من مكانك الذي أنت فيه... ونفترض أنك زول ود ناس من قرية مسكينة جداً وأمك مسكينة جدًا وأبوك مسكين جداً وصرف عليك دم قلبه حتى تخرجت من الجامعة ..

. كل المطلوب منك أن تحاول إيجاد طريقة أو وسيلة للوصول إلى أي بلد أوروبى ... وستكون فرنسا هي الأفضل لأنك هناك سوف تلتقي جماعة عبد الواحد أو عبد الجبار او عبد الدايم لكى تدعي أن ناس الانقاذ "عذبوك" وتكون محظوظاً لو كان أهلك شلخوك سلم أو مطارق أو اي شلوخ شايقية أو لو كنت جعلي "انجلدت" في حفلة دلوكة لأنك في هذه الحالة يمكنك أن تدعي أن ناس الإنقاذ قد أدخلوك في بيت الأشباح وشلخوك بالسكين أو بالمطوة في جضومك ... ويمكنك أن تحلف أن هذه الشلوخ عبارة عن علامات يرسمها أهل الإنقاذ على خدود المعارضين... إما إذا كنت انتي – بنت - فيمكنها أن تدعي أن ناس الإنقاذ ختنوها فرعوني .... وسوف يقوم الخواجات بالشجب والإدانة لأهل الإنقاذ بالسودان الذين يشلخون المواطنيي ويطهروهم فرعوني هذا طبعاً بعد أن يعرضوهم للتعذيب في بيوت الأشباح أو يضربوهم بالطائرات ويحرقون قراهم .

وبالطبع سوف يرتب لك الخواجات طريقة لتقديم نفسك في القنوات الفضائية ويمكن أن تقوم بإعداد فيديو مدته دقيقة وتلعن فيه الحكومة وتسب القدر والمقادير التي جعلت منك سودانياً ... ثم إنك سوف تستعرض المساحيق التي في وجهك ورجليك أو شعرك المربوط "كعكة" ولن تنسى طبعاً أن تنادي الناس للعصيان المدني والاعتصام وتقول إن البلد مليئة بالفساد والمفسدين ثم تقول إنك ومعك آخرون مستعدون لقلب نظام الحكم في البلاد ولهذا الاستعراض التلفزيوني يكفي فقط أن تلبس قميص كاروهات وبنطلون مشروط من الخلف وأمام ركبة واحدة... وأن تلبس في رقبتك عقداً أو حاجة "مدلدلة".. ولا تنسى النظارة السوداء وسوف تتجاوب معك الأسافير كلها .. بحيث إن الفيديو بتاعك سوف يتبادله ناس الحزب الفلاني، والعلاني وناس هيثم وحمادة ومنذر ومي ومعاوية وعمار وشيراز ورزان.. وسوف تتبادله الأسافير مثل وكالة "العنقريب" ومجموعة "البنبر" وناس "البرش" وناس البرندة والديوان ... وفي آخر يوم سوف يكون هذا الخبر أو الفيديو قد وصل النشر بمعدل متوالية هندسية .

وعليه يمكنك حمل هذه التواصلات وإدراجها لمطالبة الخواجات بالمجهود الضخم الذي بذلته لإسقاط الحكومة السودانية مقارناً مع حجم ونوع ونكهة الافتراء في الفضيخة المختلقة... ويمكنك أن تذكر زعماء الأحزاب بأنك قد ناضلت وكافحت من أجل إسقاط النظام وأنهم – اي – الزعماء إذا رجعوا للحكم سوف يعطونك شيئاً من الكيكة إضافة إلى ما أعطاك إياه الخواجات..

وكل هذا يمكنك أن تفعله مع أنه لم يكلفك أكثر من قميص كاروهات وبنطلون جينز وكريم وريحة وسلسل وشعرك المعمول في شكل كعكة ... وهكذا يمكن أن تصبح مليونيراً في أقل من سنة واحدة .... وبعد يومين سأحكي لكم طريقة ثانية من طرفة النضال الأسفيري وكيف تصبح مليونير ....اً

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
الكتلة النقدية مشت وين؟ - د. عبد الماجد عبد القادر
ليه الحكومة ما رشيقة؟؟ - د. عبد الماجد عبد القادر
حكاية البكَّاي والمرابحة - د. عبد الماجد عبد القادر
عيد رأس السنة والفالنتاين - د. عبد الماجد عبد القادر
مليونير.. وبالدولار كمان!! - د. عبد الماجد عبد القادر