سوداكال ادفع.. أو ابتعد!!

عرض المادة
سوداكال ادفع.. أو ابتعد!!
3417 زائر
13-01-2018

*عندما ترشح سوداكال لرئاسة المريخ أكد بأنه سيلتزم بكل المنصرفات المالية لكافة الاستخقاقات.. لم يرهن الرجل دعمه بأي موقف ولم تكن لديه أي اشتراطات.
*استبشرنا خيراً بحل ضائقة مالية وإدارية يعاني منها النادي (في ظل إحجام كبارات المريخ) لتقدم الصفوف والترشح لقيادة الأحمر.
*سوداكال يدعم المريخ الآن (بالقطّارة) وبطريقة لا تحفظ للنادي ماء وجهه ولا ترقى لأن يكون الموسم الحالي استثنائياً.
*فإن كان المجلس ينتظر أموال الاتحاد الليبي من صفقة السماني لحل المشاكل المالية المتعلقة بالنادي فهذا يعني (أن ليل المريخ سيطول) وسيعاني فريق الكرة الأمرّين.
*مجلس إدارة ينتظر فقط (200 ألف دولار) لدفع مقدم عقد المدرب الأجنبي ولدفع متأخرات المهندس وعدد من المستحقات الأخرى.. ماذا نقول عنه؟!!
*قبيل ترشح سوداكال أذكر أنه قال بالحرف الواحد "بأنه سيرصد مبلغ 3 ملايين دولار لضم المحترفين الأجانب". وللأسف لا رأينا الدولارات ولا الأجانب عدا لاعب واحد واتضح بأنه معطوب (بعلم المجلس).
*نكبر فيك يا سوداكال مريخيتك التي لا يختلف عليها اثنان وحبك الكبير للنادي.. لكن هذا الكيان العريض أمسك زمام أمره رؤساء يسدون عين الشمس لم يبخلوا عليه بمال ولا بجهد ولا بفكر ولا برأي أو مشورة.. ظلوا على الدوام حضوراً وثباتاً في الإيفاء بكافة الاستحقاقات.. فإما أن تكن منهم بهذا الفهم الفضفاض أو اعلن تنحيك أنت ومجلسك الموقر.. يكفينا جراحات الموسم المنصرم!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 4 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية