المهندس.. أخلاق الرجال وأدب المريخ!!

عرض المادة
المهندس.. أخلاق الرجال وأدب المريخ!!
3722 زائر
08-01-2018

*ما يجمعني بالمهندس محمد موسى مدرب المريخ أكثر من علاقة صحفي بمدير جهاز فني.. هذه العلاقة تخطت إلى الصداقة والتواصل لفترات ليست بالبعيدة.. والمهندس علاقتي به كانت منذ أن كان لاعباً يافعاً في صفوف الفرقة الحمراء.. وحينها كانت تطاله منا سهام النقد إن أخفق، وعبارات الثناء والمدح إن أجاد (وهذا ما كان ديدنه في غالب المباريات) التي أمتعنا فيها بتمريراته الذكية وتابلوهاته الرائعة وأهدافه الساحرة.
*تفوق المهندس على جيله وقتها بأخلاقه الرفيعة وأدبه الجم وعباراته التي تحتشد باللغة الرفيعة المهذبة حال إجراء أي حوار معه (وليس كما حال شيال الحال علاء يوسف)!!
*عرفت محمد موسى منذ أن كان لاعباً يستحي بأدب المريخ أن يطالب بمستحقاته المالية.. رغم أنه كان يمر بظروف صعبة للغاية وحال أسرته كما حال كل الأسر السودانية.
*لم أتخيل على الإطلاق أن المجلس الحالي مارس معه التسويف والمماطلة بشأن مستحقاته التي قاربت للستة أشهر بالتمام والكمال.
*مدرب حقق مع المريخ في فترة وجيزة أفضل النتائج وباتت الفرقة الحمراء تقدم أجمل العروض وبمجهوده الوافر مع اللاعبين أعاد المهندس المشجعين للمدرجات.. وهذا ما لم يكن يحدث في زمن غارزيتو.
*الأسوأ من ذلك وحسب ما علمته أن محمد موسى لم يكن المجلس الحالي يمنحه حتى (حافز الفوز) مع اللاعبين (ويتم استثناؤه) وكأنما المهندس يمتلك مال قارون وليس لديه أسرة يعولها.. بالله أي عقلية هذه التي تعاملت مع المدير الفني للمريخ؟ بأي نفس وبأي روح سيدير لكم محمد موسى مباراة الهلال؟ وبأي عقل وأي منطق سيشرف على الفريق في الموسم الجديد؟
*محمد موسى ليس مدرباً هاوياً حتى تتم معاملته بهذه الطربقة.. ولو أنه ترك المريخ الآن سيجد من العروض ما يسيل له اللعاب.. لكن معرفتي اللصيقة بهذا الشاب الطموح تجعلني أستبعد أن يتخلى عن المريخ في الوقت الحالي.
*(لذا أتمنى أن يتعامل معه المجلس باحترافية. وفريق الكرة لن يحقق أي نتائج إيجابية يا إدارة النادي طالما أن حقوق البعض مهضومة.. فهل يعي هؤلاء؟!!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 7 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية