البرتغالي في الخرطوم اليوم المريخ يوالي التحضيرات بملعب الجريف وانضمام صدام

عرض المادة
البرتغالي في الخرطوم اليوم المريخ يوالي التحضيرات بملعب الجريف وانضمام صدام
تاريخ الخبر 08-01-2018 | عدد الزوار 1696

الخرطوم: عوض العبيد

يواصل فريق كرة القدم بنادي المريخ تحضيراته للموسم الجديد تحت قيادة الدكتور عوض يس اختصاصي اللياقة البدنية والتأهيل، وكانت التحضيرات قد انطلقت أمس الأول على ملعب الجريف بحضور 11 لاعباً فقط، وواصل الفريق تحضيراته وأدى تدريباً صباح أمس بحضور 12 لاعباً بإضافة المدافع صدام سنجة. حيث بدأ التدريب في تمام الساعة التاسعة صباحاً وأدى الفريق مراناً ثانياً عصر أمس وأشرف عليه الكابتن عوض يس خبير اللياقة البدنية والأحمال واستمر التدريب 75 دقيقة اشتمل على الجري حول الملعب وتدريبات التحضير البدني. وستتواصل التحضيرات حتى موعد السفر إلى الإمارات بعد أن أكد مجلس الإدارة بشكل قاطع أن المعسكر سيتواصل هناك وحسم وجهة المعسكر تماماً.

غيابات بالجملة

يغيب عن تحضيرات فريق الكرة مجموعة كبيرة من اللاعبين إذ يوجد ستة لاعبين بمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي يواصل معسكره في تونس استعداداً لبطولة الشان بالمغرب فيما يغيب (8) من اللاعبين بالقاهرة للعلاج. غير أن المجلس أكد استدعاء ستة منهم ليبقي بالقاهرة فقط محمد عبد الرحمن وصلاح نمر اللذين سيستغرقان وقتاً طويلاً ليتعافيا من الإصابة التي لحقت بهما وسيغيبان بالتالي عن فترة الإعداد بأكملها ليكون غيابهما مؤكداً عن أول مباراة أفريقية سيخوضها الفريق أمام تاون شيب البتسواني أحد أيام 9، 10، 11 من الشهر المقبل.

البرتغالي في الخرطوم

يستقبل مجلس إدارة نادي المريخ اليوم الفارو ماغلايش المدير الجديد لفريق الكرة، وسيشرع المجلس مباشرة في إكمال الاتفاق مع البرتغالي ليتولى القيادة الفنية لفريق الكرة في الموسم الجديد بعد أن كان المجلس قد بدأ التفاوض مع المدرب في فترة سابقة غير أنه تأخر كثيراً في الوصول للبلاد. وحدد المجلس ستة مواعيد سابقة لوصول المدرب غير أنه لم يف بالموعد ولم يصل في التوقيت الذي حدد له في فترة سابقة.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 4 = أدخل الكود