الدمازين انضم للمجموعة الهلال يواصل التحضيرات ويغادر إلى نيروبي بالأربعاء

عرض المادة
الدمازين انضم للمجموعة الهلال يواصل التحضيرات ويغادر إلى نيروبي بالأربعاء
تاريخ الخبر 08-01-2018 | عدد الزوار 812

الخرطوم: عبدالعزيز السلامي

أكمل مجلس إدارة نادي الهلال كافة الإجراءات المتعلقة بسفر بعثة فريق الكرة الأول إلى نيروبي فجر الأربعاء المقبل لإقامة معسكر تحضيري في الفترة المتبقية قبل مواجهة الفريق الليبيري في الأسبوع الثاني من فبراير المقبل في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا. وكان المعسكر التحضيري بنيروبي جاء بطلب من رئيس مجلس إدارة النادي أشرف الكاردينال لأعمال الصيانة التي تشمل ملعب الجوهرة الزرقاء في الفترة التي تسبق الافتتاح حيث قطع الفريق معسكره الداخلي الذي بدأ أمس الأول بتدريب بحضور جماهير النادي. وأمس واصل تدريبات بمران بالصالة الرياضية بنادي الشرطة صباحاً وأدى تدريباً على الكرة مساء بملعب الجوهرة الزرقاء فيما يؤدي مرانه الختامي يوم الثلاثاء قبل السفر الذي تقرر فجر الأربعاء إلى العاصمة الكينية نيروبي لإقامة المعسكر التحضيري هناك.

تدريبات صالة

أجرى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال صباح أمس حصة تدريبية بالصالة الرياضية في دار الشرطة بالخرطوم، حيث حرص مدرب الأحمال البرازيلي ماركو رودريغو على مضاعفة التدريبات البدنية للاعبين لتقوية العضلات وعقب المران خلد اللاعبون للراحة التامة قبل العودة مساء للجوهرة الزرقاء لأداء حصة تدريبية خلف الأبواب المغلقة.

انضمام الدمازين

انضم مدافع الفريق عمار (الدمازين) إلى تدريبات المجموعة اعتباراً من مران الفريق أمس على ملعب الجوهرة الزرقاء وكان الدمازين غاب عن المران في اليوم الأول بإذن من القطاع الرياضي.

الجماهير تستقبل الجهاز الفني

حظي الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الهلال في المران الأول للفريق أمس الأول على ملعبه حظي بترحيب كبير من الجماهير التي حرصت على حضور المران الأول وكان المدرب الوطني محمد الطيب المدرب العام للفريق قد اختصته الجماهير الزرقاء بترحيب كبير بجانب الطاقم البرازيلي في الجهاز الفني.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 6 = أدخل الكود