المنتخب يؤدي مباراة داخلية انتهت بثلاثية السماني، معاذ وبويا لمصلحة فريق أكرم ضد منتخب مهند غارزيتو يزور البعثة.. يعرض مواجهة الاتحاد الليبي و(لوغاروشيتش) يعتذر تونس: (الصيحة) فاجأ المسؤولين في منتخب

عرض المادة
المنتخب يؤدي مباراة داخلية انتهت بثلاثية السماني، معاذ وبويا لمصلحة فريق أكرم ضد منتخب مهند غارزيتو يزور البعثة.. يعرض مواجهة الاتحاد الليبي و(لوغاروشيتش) يعتذر تونس: (الصيحة) فاجأ المسؤولين في منتخب
تاريخ الخبر 04-01-2018 | عدد الزوار 1413

البرنس: طموحاتي لا تحدها حدود.. هارون نثق في قدرات قائد المنتخب

متابعة: عوض العبيد

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي الخرطومي مؤتمراً صحافياً في الواحدة من ظهر أمس بفندق كورال الخرطوم، قدم من خلاله مديره الفني الجديد الكابتن هيثم مصطفى كرار، الذي تعاقد معه مجلس الإدارة لتولي المسؤولية الفنية لفريق كرة القدم بالنادي في الموسم الجديد 2018، حيث وقع المدرب الجديد عقداً مع الفرسان لموسمين بحضور رئيس مجلس الإدارة خالد هارون والأمين العام الفاتح التوم وعدد من الأقطاب والإعلاميين مثلوا الصحف والإذاعات والقنوات العامة والمتخصصة.

خالد هارون: نعول كثيراً على كابتن المنتخب

كشف رئيس نادي الأهلي الخرطوم الأستاذ خالد هرون عن أسباب التعاقد مع الكابتن هيثم مصطفى بقوله إنهم اختاروا المدرب لخبرته الطويله في كرة القدم من خلال تجربته الكبيرة مع الهلال والمنتخب الوطني، مضيفاً أن هيثم اكتسب من الخبرات الكثير ما يؤهله لقيادة الأهلي الخرطوم، مبيناً أن مدة العقد عامين كما أعلن هرون مضيهم في توفير كل المعينات التي تحقق نجاح المدرب الجديد مع الفرسان، مضيفاً أنهم يُعولون على قائد الهلال والمنتخب الوطني في تحقيق النجاح المطلوب.

هيثم مصطفى يؤكد الطموح لتحقيق الأهداف

أعلن المدرب الجديد للأهلي الخرطوم الكابتن هيثم مصطفى أنه سيستعين بالكابتن جندي نميري ومدرب لياقة تونسي بجانب مدرب حراس وطني ليعاونه في الجهاز الفني للأهلي الخرطوم، وأضاف أنه يطمح إلى تحقيق النجاح في مهمته الجديدة بعد تكامل كل الأدوار الإدارية والفنية، معتبراً أن الأهلي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين يمكن أن تحقق النجاح المطلوب وأن طموحاته لا تحدها حدود. وكشف مصطفى عن إشرافه على كل الانتدابات التي تمت في الفترة الأخيرة بالتشاور مع مجلس الإدارة. وأوضح أنه سيسعى إلى خلق فريق قوي ينافس على المراكز الأولى مقدماً شكره لمجلس الإدارة على الثقة الكبيرة التي منحوها له وعلى دعمم وتعاملهم الراقي معه، كما أعلن البرنس هيثم مصطفى انطلاقة إعداد الفريق للموسم الجديد ابتداءً من اليوم.

محمود صالح: مزقنا فاتورة المدرب الأجنبي

اعتبر قطب النادي الأهلي محمود صالح أن خطوة التعاقد مع المدرب الشاب هيثم مصطفى جاءت بدوافع كثيرة أهمها تمزيق فاتورة المدرب الأجنبي الذي أرهق خزينة النادي دون تحقيق نتائج في المواسم السابقة بجانب الشخصية القوية للكابتن هيثم مصطفى وقدرته على التعامل مع اللاعبين.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 6 = أدخل الكود