هؤلاء استحقوا الشطب من المريخ!!

عرض المادة
هؤلاء استحقوا الشطب من المريخ!!
3999 زائر
02-01-2018

*شجاعة كبيرة تعامل بها الجهاز الفني بالمريخ واللجنة الفنية بالإضافة إلى مجلس الإدارة بقرارات الشطب التي قاموا بها تجاه نجوم (كبار) قدم البعض منهم الكثير لفريق الكرة من خلال الفرص التي أتيحت لهم، فيما تقاعس وانزوى البعض الآخر (بل كانوا عالة) على النادي في السنوات الأخيرة بالتواجد في الكشوفات دون أن يقدموا المردود المتوقع منهم.

*نجوم بحجم راجي عبد العاطي وعلاء يوسف صبر مجلس المريخ عليهم طيلة الثلاث سنوات الماضية في أن يؤدوا بصورة متميزة تليق ومكانتهم (كنجوم قدامى وكباتن لفريق الكرة)، لكن للأسف كانوا في كل موسم يخذلون القاعدة الحمراء بأداء يغلبه الاستهتار والمطالبات على الفاضي، بجانب حجزهم لخانة كان من الممكن ان يستفيد منها الأحمر في تصعيد لاعب متميز أو تسجيل أي نجم آخر.

*طيلة الثلاث سنوات الأخيرة التي أمضاها راجي بمعية المريخ لم يشارك بصورة أساسية او حتى بديلاً إلا في (ست أو سبع مباريات)، ومعظمها كان محلياً، تارةً يتعلل اللاعب بالإصابة وأخرى يكون الدلال والدلع فيها حاضراً، بعكس اللاعب (صاحب المواظبة والأخلاق العالية) علي جعفر، فلقد أمضى في معية الفرقة الحمراء سنوات شهدنا له فيها بالانضباط العالي، ولكن كان يعيبه فقط الإخفاق والأخطاء القاتلة في المباريات المحلية والأفريقية على حدٍ سواء.

*لكن اللاعب الذي لم أتوقع شطبه على الإطلاق فهو اللاعب إبراهيم جعفر، والذي نعترف أنه لم يُوفق في الموسم الفائت، لكن صغر سنه وجديته وعدم غيابه عن التدريبات كانا يشفعان له بالاستمرارية.

*كشف المريخ يعج باللاعبين أصحاب النزعة الهجومية، وكان من الممكن أن يعمل الجهاز الفني بتوصية مجلس الإدارة بالاستغناء عن أحدهم (دون تحديد أسماء) بحكم مستوياتهم المتراجعة في الآونة الأخيرة.

*على العموم نُحيي المجلس الحالي الذي تمكن من شطب لاعبين كانوا يستنزفون خزانة المريخ ملايين الجنيهات كل عام (دون عطاء يذكر منهم)، رغم الفرص الكثيرة التي وجدوها لإثبات وجودهم، ويجب أن يبقى الشطب سلاحاً مهدداً لبقية اللاعبين بأن يقدموا عصارة جهدهم من أجل هذه الجماهير الوفية والتي صبرت عليهم سنين عدداً في أن يعوضوهم ولو بنيل كؤوس محلية ناهيك عن الخارجية.

*لم أتابع عن قرب مستوى اللاعب قصاري، وعندما استفسرت عن مستواه من بعض الخبراء الفنيين أكدوا لي أنه سيشكل إضافة كبيرة لخط الوسط المريخي، هذا بجانب أنه لاعب صغير السن ويُرجى منه الكثير.

*وإن كان من هاجس حقيقي نأمل ألا ينتابنا مجدداً فهو (خط الدفاع) والذي نتمنى أن تكون الإضافات التي تمت مؤخراً خير معين للفريق في مشواره المحلي والأفريقي.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
المريخ (يحبس الأنفاس)!! - أحمد بشير قمبيري
أضاعوك يا هلال!! - أحمد بشير قمبيري
لا وفاق بدون اتفاق!! - أحمد بشير قمبيري