أبقوا الصمود!!!

عرض المادة
أبقوا الصمود!!!
3936 زائر
30-12-2017

*أوفى مجلس المريخ وكفى من خلال التسجيلات الحالية والتي جاءت وفق رؤية فنية بحتة راعت فيها اللجنة التي كونت لها منذ وقت مبكر كل متطلبات الخانات الشاغرة أو التي كان فيها الكثير من الضعف.
*مجلس (بدون رئيس) لفترة قاربت الأربعة أشهر ويتمكن من حل كافة (العقبات والتصدي للمؤامرات) التي وضعت له في طريقه جدير بالاحترام.. وجدير بأن نسانده وندعمه إلى أن يتم تنصيب سوداكال رئيساً للنادي بصورة رسمية.
*تمكن المجلس الشرعي في فترة وجيزة من حل إشكاليات (المحترفين) المتلاحقة والتي جاءت بصورة مريبة..على غير ما كان يحدث مع المجالس السابقة.
*شكاوى أربعة محترفين ومدرب سابق (غارزيتو) كادت أن تطيح بنادي المريخ من الدرجة الممتازة إلى الدرجة الأولى .. وكل هذا تسبب فيه أبناء النادي بفعل الدسائس ومحاولة إحباط وزعزعة المجلس الحالي..إلا أن أكثر ما أعجبني فيهم تماسكهم وترابطهم إلى أن وفقوا في تجاوز معظم الأزمات التي اعترضتهم بدرجة امتياز.
*المجلس الحالي وكل جماهير المريخ تترقب بفارغ الصبر رد لجنة الاستئنافات بخصوص الاستئناف المقدم من محامي سوداكال والمختص بعدم وجود الخبرة الكافية لإدارة المريخ وعدم الاعتراف بالشهادة المقدمة باعتبار أنها مضروبة.
*كما حال المفوضية التي مارست أقسى أنواع التعذيب تجاه جماهير المريخ.. الآن تمضي لجنة الاستئنافات في ذات المنحى بعدم حسم الاستئناف المقدم والمدموغ بأدلة كافية لتنصيب سوداكال رئيساً بصورة رسمية بحسب المستندات المقدمة والتي تدعم موقفه.
*مماطلة المفوضية في حسم ملف رئاسة نادي المريخ كأنما جاءت مرتبة لعمل مكيدي لإضعاف النادي وهو يؤدي مباريات غاية في الأهمية في اللفة الأخيرة للدوري الممتاز والآن تمارس لجنة الاستئنافات ذات السيناريو البايخ في وقت حرج يختص بالتسجيلات والتي للأسف خابت كل المساعي الهدامة في تثبيط الهمم ليتمكن المجلس في حسم كل الملفات بقوة إرادة يحسدون عليها.
*الأيادي الخربة التي تنهش من جسد المريخ انزوت وتراجعت وتقهقرت عندما نادى المنادي بأن يتقدم أحدهم الصفوف للترشح لرئاسة المجلس .. وعندما تصدى للمهمة المجموعة الحالية وجدوا ما وجدوا من العراقيل التي كانت تكفي لإزاحة أعتى الأندية العالمية.
*لذا يستحق منا المجلس الحالي كل التقدير وتبقى اجتهاداتهم شرفاً وإنجازاً يحسب لهم في قائمة الشرف المريخية على مستوى المجالس المتعاقبة.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد