المريخ يجدد قيد لاعبه ضفر واللاعب يؤكد الظهور بشكل مختلف السيراليوني يبدي الرغبة والجماهير تحمله على الأعناق

عرض المادة
المريخ يجدد قيد لاعبه ضفر واللاعب يؤكد الظهور بشكل مختلف السيراليوني يبدي الرغبة والجماهير تحمله على الأعناق
تاريخ الخبر 28-12-2017 | عدد الزوار 1724

الخرطوم: عوض العبيد

حسم المريخ بعد طول انتظار أمر تجديد تعاقده مع متوسط دفاع الفريق أحمد ضفر الذي وقّع على عقد يربطه بالمريخ لعام أمام الأستاذ علي الأمين رئيس لجنة التسجيلات وبحضور زملاء اللاعب أمير كمال ومحمد الرشيد وصلاح نمر ووجدت الخطوة ترحيباً كبيراً من الجماهير الحمراء التي شهدت مراسم التوقيع بالاتحاد السوداني لكرة القدم بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بقيادة عمر محمد عبدالله وعلي أسد وعدد من الأقطاب والجماهير.

ضفر سعيد بالتجديد

عقب التوقيع أجرت الصيحة اتصالاً باللاعب أحمد ضفر الذي عبر عن سعادته بالتوقيع وإعادة قيده. وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي المريخ أوفى بوعده متمنياً أن يكون عند حسن الظن. وأضاف (لن اخذل الجماهير وستشاهدوني بشكل كختلف وسأعمل بقوة من أجل المنافسة على دخول التشكيلة الأساسية والتي لن يكون الدخول فيها بالشيء السهل لآن الفريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين أصحاب المقدرات الفنية) ضفر أكد أنه كان واثقاً من التوقيع. وقال بأنه لاعب جوكر وجاهز لتنفيذ توجيهات الجهاز الفني وأشار إلى أنه سيعمل بقوة من أجل تحقيق الألقاب مع الأحمر وإسعاد جماهيره الكبيرة في الداخل والخارج.

السيراليوني يبدي الرغبة ويبدي سعادته بالتوقيع

اجتاز المحترف السيراليوني شيخا فوفان الكشوفات الطبية ومن ثم قام بتوقيع إقرار أمس أبدى فيه الرغبة للعب للمريخ ولمدة عامين، وعلى ذات الصعيد قام نادي المريخ بالاستغناء عن المحترف النيجيري كونلي اندولامي. وعقب التوقيع أشاد السيراليوني بالاستقبال الحافل من أنصار النادي منذ وصوله الخرطوم خاصة لحظة دخوله مكاتب الاتحاد. وأشار أنه سعيد للغاية بالظهور بشعار هذا النادي العملاق في الفترة القادمة. وأكد أنه جاهز لتقديم كل إمكانياته لإسعاد هذه الجماهير التي حرصت على مؤازرة اللاعب وحملته على الأعناق.

المجلس يقترب من حسم ملف التسجيلات

اقترب مجلس إدارة نادي المريخ من إكمال ملف التسجيلات لتتضح بعضاً من ملامح الكشف النهائي للفريق في الموسم الجديد وشهدت الانتدابات الشتوية التي ستنتهي بعد 72 ساعة توقيع المدافعين كيتا وصدام سنجة، لاعبي محور الارتكاز التاج يعقوب وضياء الدين محجوب الظهير الأيمن ياسر قصاري، المهاجمين محمد داؤود والسيراليوني فوفانا وربما ينضم إليهم صانع الألعاب البرازيلي، وغادر كشوفات المريخ كونلي أودنلامي، علاء الدين يوسف، باسكال واوا، كليتشي أوسنوا وعاطف خالد وكانت للمريخ خانتين شاغرتين بالمغادرة المبكرة للمحترفين تالا ديديه ومارسيال كواسي.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 1 = أدخل الكود