في التسجيلات أمس وليد علاء الدين يوقع للأهلي شندي وهلال التبلدي يضم الغاني تييته كوبر يضم باتو وأهلي الخرطوم يجدد لوليد إبراهيم

عرض المادة
في التسجيلات أمس وليد علاء الدين يوقع للأهلي شندي وهلال التبلدي يضم الغاني تييته كوبر يضم باتو وأهلي الخرطوم يجدد لوليد إبراهيم
تاريخ الخبر 28-12-2017 | عدد الزوار 1311

الخرطوم: عوض العبيد

تواصلت أمس بمباني الاتحاد السوداني لكرة القدم فترة التسجيلات الرئيسية، وشهد يوم أمس حضوراً كبيراً للأندية وعلى رأسها الأهلي شندي الذي تعاقد مع لاعب الهلال العاصمي وليد علاء الدين بجانب هلال الأبيض الذي ضم الغاني تيتيه.

الأهلي شندي يضم وليد علاء الدين

نجح نادي الأهلي شندي في كسب توقيع متوسط ميدان الهلال مطلق السراح وليد علاء الدين وذلك نهار الأمس بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 حيث وقع نيمار على عقد يمتد لأربعة مواسم كاملة في خانة أحمد عوض باتو الذي تمت إعارته لنادي كوبر البحراوي. هذا وسيرتدي اللاعب قميص نمور دار جعل خلال الموسم المقبل والذي يشارك من خلاله الأهلي شندي في مسابقة الكونفدرالية والدوري الممتاز بجانب دفاعه عن اللقب في منافسة كأس السودان.

هلال الأبيض يتعاقد مع تيتيه

فجر نادي هلال التبلدي مفاجأة من العيار الثقيل وكسب خدمات الغاني كوفي تيتيه، مهاجم الهلال السابق حيث وقع اللاعب أمس بمكاتب الاتحاد العام بعقد لمدة عام واحد وسط حضور كبير لمجلس إدارة هلال التبلدي. وحضر اللاعب رفقه وكيله وكان الهلال العاصمي قد فسخ عقده مع المهاجم الغاني عقب خروج الفريق من البطولة الأفريقية الموسم الماضي، ولم يكمل مع الفريق الموسم المحلي.

كوبر يكسب باتو والأهلي يجدد لوليد إبراهيم

في دوائر الأندية الأخرى كسب الأمل عطبرة اللاعب أبو القاسم عبد العال حسن من حي العرب بعقد لمدة سنتين. وضم كوبر اللاعب اللاعب محمد عوض ميرغني من الأهلي شندي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور ومبارك الدقل من تريعة البجا بعقد لمدة سنتين في خانة محمد حامد الجمري كذلك دعم الوافد الجديد صفوف الشباب بسبعة لاعبين هم: أنس سعيد وأحمد الصادق صالح وسعيد الصادق ومصطفي كمال وخالد عوض الله وعمر مالك خوجلي ومؤيد محمد مصطفى. وعاد مريخ الأبيض للتسجيلات وكسب توقيع منتصر أزهري من الأهلي الخرطوم. وبدروه جدد الأهلي قيد لاعبه وليد إبراهيم إسماعيل لأربع سنوات. كما سجل هلال الفاشر اللاعب حسام الدين يعقوب من هلال نيالا. وضم النيجيري ديفيد الينا الذي أنهى عقد بالتراضي مع النضال النهود. وقيد المريخ نيالا موسى مبارك من رديف المريخ.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 8 = أدخل الكود