وسط اهتمام متعاظم منتخبنا الوطني ينهي إعداده الداخلي ويغادر لتونس الجهاز الفني يركز على الانسجام والتكتيك ويختار قائمة الـ(25)

عرض المادة
وسط اهتمام متعاظم منتخبنا الوطني ينهي إعداده الداخلي ويغادر لتونس الجهاز الفني يركز على الانسجام والتكتيك ويختار قائمة الـ(25)
تاريخ الخبر 24-12-2017 | عدد الزوار 1568

الخرطوم: الصيحة

وسط اهتمام إداري متعاظم ومتابعة إعلامية كبيرة وحضور جماهيري مقدر، يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) مراناً صباح اليوم الأحد في ملعب الساحة الشعبية بالديم، يعمل من خلاله الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية وسط اللاعبين وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بالشقين الدفاعي والهجومي لتحقيق أكبر قدر من التفاهم والانسجام بين اللاعبين. وعقب المران سيتم تسريح اللاعبين لمعاودة ذويهم على أن يتجمعوا مساء بفندق (أنوار المدينة) مقر معسكر المنتخب الذي ترعاه مجموعة شركات جياد الصناعية.

ويؤدي المنتخب مراناً صباحياً مجدداً يوم غد الاثنين قبل أن يسافر مساء إلى تونس لمواصلة الإعداد لنهائي الشان بإقامة معسكر تحضيري يؤدي من خلاله مباراتين دوليتين وديتين قبل الرحيل إلى المغرب حيث إنطلاقة مشوار صقور الجديان بمواجهة غينيا بيساو في الرابع عشر من يناير المقبل بالدار البيضاء.

الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي لوغاروتيتش سيدرافكو والوطني برهان تية سيعلن عن قائمة الـ(25) لاعباً الذين سيرافقون البعثة إلى تونس من أصل 28 لاعباً في التدريبات حالياً. فقد لحق المدافع أمجد إسماعيل بركب المصابين الذي سبقوه بقيادة ياسر مزمل وفارس عبدالله من خلال تدريبات المنتخب.

تقدم المدرب رسمياً للإعلام

لجنة المنتخبات الوطنية تعقد مؤتمراً صحفياً مهماً ظهر اليوم

تعقد لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم مؤتمراً صحفياً مهماً عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد في قاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2)، قدمت خلاله الدعوة لوسائل الإعلام المقروء والمسموع والمشاهد لحضوره وتغطيته.

وسيشرفه بالحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اللواء شرطة حقوقي دكتور عامر عبد الرحمن عثمان وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور حسن محمد عبد الله برقو اللذين سيقدمان لأول مرة المدرب الكرواتي لوغازوتيتيش سيدرافكو المدير الفني لصقور الجديان إلى وسائل الإعلام للحديث عن مشواره الجديد مع المنتخب السوداني، وموقف المنتخب الفني وجاهزيته بعد نهاية فترة الإعداد الداخلي بختام المعسكر المحلي، والتجهيزات والتحضيرات للسفر للعاصمة التونسية لمواصلة المعسكر الإعدادي. وسيكون حضوراً إلى جانبه الوطني الكابتن برهان تية مساعد المدرب في منتخبنا الوطني الأول والكابتن كمال الشغيل المدرب العام للحديث عن بعض الجوانب الفنية.

هذا وسيتحدث في المؤتمر النائب الأول لرئيس الاتحاد اللواء شرطة حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن عثمان من المنصة عن تداعي المنتخب الوطني الأول في تحديه الكبير القادم وإعداده للنهائيات وبرنامجه الإعدادي ومنهج الاتحاد وسياسته حيال المنتخبات الوطنية وآخر الترتيبات اللوجستية.

وفي الجانب الإداري سيتحدث الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عن كافة ما جرى من تجهيزات وما تم من تريبات لاستكمال إعداد صقور الجديان بالصورة المثلى قبل التحليق في نهائي الشان.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 5 = أدخل الكود