فليستح الهلالاب عندما يتحدثوا عن التحكيم!!

عرض المادة
فليستح الهلالاب عندما يتحدثوا عن التحكيم!!
4391 زائر
23-11-2017

على الهلالاب أن يكونوا آخر من يتحدث عن الحكام والدعومات التي كانوا يجدونها على مدار أكثر من 22 عاماً هي عمر الدوري الممتاز والتي وجد فيها النادي كل العون والسند من قضاة الجولات بدون وازع من ضمير، أو احترام للقانون الذي أدوا عليه القسم.

*إن كان البعض منهم قد احتج على ركلة جزاء غير محتسبة للأهلي الخرطوم، لماذا عميت أبصارهم عن ركلة جزاء الشرطة القضارف الأوضح من الشمس.. ولماذا تجاهلوا الظلم والمحاباة الواضحة لفريقهم أمام الأهلي مدني قبل عامين والتي شهدت سابقة إنذار 9 لاعبين دفعة واحدة من سيد الأتيام، لماذا كان الصمت على عدم منح المريخ طيلة تواجده بالممتاز أية ركلات جزاء أمام الهلال.. مع أنه كانت هنالك حالات تستدعي احتسابها، إلا أن الحكام تصيب عيونهم غشاوة الانتماء وأشياء أخرى دون أن يطبقوا القانون بحذافيره.

*لماذا صمت كل هؤلاء وهدف كان مستحقاً للأهلي شندي أحرزه محمد كوكو في موسم 2016 إلا أن إشارة مساعد الحكم كانت حاضرة، مع أن الكثير من الهلالاب اعترفوا بصحة الهدف.

*تلك نماذج فقط.. ولو أننا أدرنا الشريط للوراء لرأينا العجب العجاب.. وكل تلك القرارات تؤثر بالطبع في مسيرة الدوري الممتاز وترجح الكفة لمن لا يستحق.

*في عهد شداد الحالي وبمجرد استلامه لمقاليد الأمور تبدل حال بعض الحكام تماماً من سيئ إلى أفضل.. وقلت بالمقابل الشكوى من الأندية إلا من بعض الهنات، وكنت أتمنى لو أن الهلال أعلن انسحابه على غرار تهديدات سعد العمدة، حينها لن يجد نادي الكاردينال مجالاً للعب إلا في دوري الدرجة الأولى، لأن شداد لا يرحم وتطبيقه للقانون (ما بعرف يمة ارحميني)..

*تهديدات الانسحاب الهلالي راحت شمار في مرقة، ولن يتم تطبيقها فعلياً طيلة فترة وجود الرجل القوي شداد على رئاسة الاتحاد.

*المريخ.. سادتي لا يحتاج إلى (مساعدة صديق) فإن كان هنالك احتجاج على بعض الحالات، والأهداف المشكوك فيها.. الفرقة الحمراء كانت تهز شباك الفرق برباعية وخماسية وثنائية.. فهل كانت كلها من تسلل، ضف إلى ذلك حلاوة وجمال العروض التي يقدمها رفاق التش والتي أجبرت حتى الهلالاب على إحضار كراسيهم قبل المريخاب لحضور مباريات المريخ ولمتابعة ما يقدمه هذا الفتى الساحر.

*للأسف الشديد إن تركيز بعض إعلاميي الهلال (باستثناء محمد عبدالماجد وأيمن كبوش ومحمد الطيب الأمين ومعتصم محمود)، على أداء الحكام أكثر من انتقاد مستوى الفريق المتدهور.. هو ما أدى إلى تراجع أداء اللاعبين، والذي كان يحتاج إلى التبصير بمواطن الخلل لا التطبيل الأجوف.

*ختاماً نلقي بلوم كبير على مدرب حراس الأهلي أحمد النور على تصرفاته القبيحة تجاه جماهير المريخ ونأمل أن يجد العقاب الرادع من اتحاد الكرة لأن ما قام به من تصرفات صبيانية كانت على الهواء مباشرة والبث التلفزيوني يصل إلى كل البيوت.

*كان من الممكن مناهضة أي ظلم يتعرض له الأهلي بالطرق القانونية لا الإساءات يا أحمد النور.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
المريخ (يحبس الأنفاس)!! - أحمد بشير قمبيري
أضاعوك يا هلال!! - أحمد بشير قمبيري
لا وفاق بدون اتفاق!! - أحمد بشير قمبيري