المريخ في مهمة عسيرة!!

عرض المادة
المريخ في مهمة عسيرة!!
4520 زائر
21-11-2017

*يؤدي فريق المريخ مباراة مصيرية اليوم أمام الأهلي الخرطوم بعد أن اتسع الفارق بينه والهلال إلى نقطتين، ويبقى أي تفريط ممنوع كون أن الممتاز دخل إلى مرحلة الحسم.. والهلال سيستفيد من أي تعثر من أجل العودة من جديد إلى المنافسة على اللقب.. وأية نتيجة غير الفوز على الفرسان ستمنح الهلال دافعاً كبيراً أمام الخرطوم الوطني لكسب النقاط وإبقاء فارق النقاط على ما هو عليه.

*أكثر ما يجعلنا نخاف على المريخ الاستهتار بعد العروض الجميلة التي قدمها الفريق في الجولات السابقة.. ونخشى أيضاً الغرور في مواجهة خصم شرس (تعادل من قبل مع الهلال) وينافس حالياً على خطف بطاقة التمثيل الخارجي.

*في مباراة أهلي عطبرة رأينا اهتزازاً وسوء تقدير لكثير من الكرات في خط الدفاع، مصحوباً ذلك بإشراك لاعبين بعيدين عن أجواء اللعب التنافسي أمثال علاء الدين يوسف.. لذا نأمل أن يكون الجهاز الفني بقيادة المهندس قد تدارك الموقف لأن الأهلي الذي سنواجهه اليوم ليس الأهلي الذي فزنا عليه بعدد كبير من الأهداف في الدورة الأولى.

*صحيح أن هنالك مشاكل كثيرة صحبت وقوف باسكال عن أداء المباريات مع الفريق بسبب عدم الإيفاء بمرتباته.. لكن دعونا نكون منطقيين بأن غياب باسكال لا يُعوض.. سيما وأنه قدم مستوىً متميزاً مع أداء قوي ورجولي بعد أن وظفه المهندس بصورة جيدة في مرحلة ما بعد غارزيتو.

*لذا التعويض بضفر أو علاء قد يشكل خطراً على المنطقة الخلفية بحكم غيابهما عن أجواء اللعب التنافسي.. وفي هذا نلقي باللوم على المدير الفني كونه اتبع أسلوب (المداورة) في كل الخطوط عدا الدفاع.

*لن نستبق الأحداث لكن المباراتين القادمتين لا تحتملان التنظير وثقتنا كبيرة في محمد موسى بالدفع بتشكيل مثالي يُمَكِن الفريق من حسم اللقب بذات الأداء الباهر الذي قدمه اللاعبون في سابق الجولات.

*ولعل الأداء المتميز لنجوم الفرقة الحمراء أحدث فتنة كبيرة في صفوف الهلالاب.. لأن جماهيرهم الواعية أصبحت تطالب بمستوى فني لا يقل عما يقدمه لاعبو المريخ من تطريب ومتعة في العرض والنتيجة، وإن كان كثير من جماهير الهلال أضحت على قناعة بأن نجوم الفريق الحاليين لن يصنعوا الفارق ويؤدوا بذات جماليات وإتقان لاعبي المريخ.

*العرض الرائع للاعبي المريخ أجبر الجماهير للعودة للمدرجات من جديد ونأمل أن يتواصل المد التشجيعي وبكثافة بدءاً من جولة اليوم وانتهاءاً بمباراة الهلال التي يتمنى فيها الجميع الفوز، حتى لو ضمن المريخ الظفر بالبطولة حال تعثر الهلال بالخسارة أو التعادل أمام الخرطوم الوطني.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 9 = أدخل الكود
جديد المواد
جديد المواد
المريخ (يحبس الأنفاس)!! - أحمد بشير قمبيري
أضاعوك يا هلال!! - أحمد بشير قمبيري
لا وفاق بدون اتفاق!! - أحمد بشير قمبيري