لا للإستهتار!!

عرض المادة
لا للإستهتار!!
2813 زائر
31-10-2017

نأمل أن يتعامل الجهاز الفني للمريخ مع مباراة اليوم أمام تريعة البجا بكل واقعية، لأنّ الدوري أخذ منحىً آخر، وكل الفرق ستجتهد من أجل تحقيق الفوز، والمجازفة من قبل المهندس محمد موسى بالدفع (بعدد كبير من البدلاء) في اللقاء قد تأتي بنتيجة عكسية، إذا ما وضعنا في الاعتبار نتائج فرق حققت التعادل بأرضها مع الأحمر، وعادت الى معقلها بنقاط لم تكن تحلم بها من القلعة الحمراء، وكل ذلك كان مرده الاستهتار بالخصم، ودونكم مباراة المريخ نيالا بالقلعة الحمراء، والمريخ الفاشر بالنقعة.

*تريعة البجا حالياً رصيده من النقاط (28)، وهذه الوضعية خطرة جداً بالنسبة له، وتضعه تحت دائرة (شبح الهبوط) اذا لم يُحقق نتائج ايجابية في متبقي الجولات، إذن بكل المقاييس (الراقي) سيدفع بكل أسلحته من أجل تحقيق جيدة وأسوأ الفروض التعادل، لضمان حجز مقعد يكفل له البقاء في الدوري الممتاز.

*ورأينا كيف دفع لاعبو ريال مدريد ثمن الاستهتار بفريق جيرونا في الدوري الاسباني، فكانت الهزيمة المذلة، واستحقوا الاشادة كونهم قدموا مباراة كبيرة أمام فطاحلة كرة القدم بالعالم، وهذا درس مجاني أن من يبذل العرق ويجتهد ينال مراده ونصيبه من النقاط.

*صحيح هنالك تخوف على عدد كبير من اللاعبين من الاصابات، وفي مقدمتهم (التش والغربال)، لكن اتضح ومن خلال معطيات ومباريات سابقة في الدوري، أن الراحة للاعب السوداني دائماً ما تعود عليه بنتيجة سلبية، وفي الغالب نجده في قادم المباريات مُشتت الذهن، ضعيف اللياقة البدنية، وبعيد عن أجواء المباراة، وهذا ما حدث من قبل مع اللاعب السماني الصاوي الذي غاب لفترة ليست بالقصيرة عن الاعداد عقب عطلة العيد، ومن بعدها ظللنا نبحث عن الصاوي الذي كان يصول ويجول ويقدم أحلى وأجمل المباريات.

*محمد موسى مدرب ذكى وشاطر ويعرف متطلبات مهنته ومهنيته، لذا نأمل ان يُحكِّم صوت العقل، ويعمل على عدم التراخي في كل المباريات القادمة، لأن مصير المريخ في الفوز بالدوري مرتبط بتحقيق الانتصارات في كل المواجهات المقبلة بما فيها مباراة الهلال.

*نأمل ومن خلال مباراة اليوم، والتي تأتي كأولى المواجهات عقب فوز شداد برئاسة اتحاد الكرة، أن نستشرف واقعاً جيداً في كل شيء، بدءاً من التحكيم (الهاجس الأكبر) لكل الأندية.

*كما نتمنى أن يواصل جمهور الصفوة ذات الحضور القوي والكثيف، لأن 80% من نسبة الفوز بالدوري مرتبطة بمؤازرة المشجعين للاعبين، ورأينا كيف كان للوقفة القوية للجمهور الأحمر مع الفريق في مباراة أهلي شندي مفعول السحر وتحقيق الفوز بثلاثية ولا أروع.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
المريخ (يحبس الأنفاس)!! - أحمد بشير قمبيري
أضاعوك يا هلال!! - أحمد بشير قمبيري
لا وفاق بدون اتفاق!! - أحمد بشير قمبيري