بعد أن شَدَت الجماهير بأهزوجة (كوبرنا سُكّرنا) على أنغام الصعود رئيس نادي كوبر: نهدي الانجاز للرئيس البشير والجماهير صاحبة الفضل في الصعود

عرض المادة
بعد أن شَدَت الجماهير بأهزوجة (كوبرنا سُكّرنا) على أنغام الصعود رئيس نادي كوبر: نهدي الانجاز للرئيس البشير والجماهير صاحبة الفضل في الصعود
تاريخ الخبر 22-10-2017 | عدد الزوار 336

عثمان بلال: سنلعب مباراة الأهلي مروري من أجل صدارة التأهيلي

واجهنا تحديات كبيرة.. وإبراهومة قدَّم عصارة جهده مع الأولاد

حوار: عوض العبيد

يؤمن كثيرون انه متى صحّ العزم، فإن الحصائد ستوافي اشتهاءات من عزموا ومن يناصرونهم، لا ادري لماذا تذكرت هذه المقولة تحديداً، وانا ــ وغيري ــ نرى فريق كوبر البحرواي وهو يجبر المراقبين ومنظمي مباريات الدور التأهيلي القائد الى الدرجة الممتازة، على ان يفرشوا البساط الملكي ليمر عليه الى سوح الكبار مبكرا، وحتى قبل آوان الاحتفاء الرسمي، ذلك ان أمواج البحراويين غمرت منافسيهم في الجولات الاولى، بعدما تجاسرت الادارة واللاعبون على غاشياتٍ كبار، ربما كانت ستتحطم عندها العزائم، لكن اهل كوبر كانوا أكبر من كل غاشية ومحنة.

وهنا لا يليق بنا إلا ان نرفع القبعة لمن كانوا بمثابة رافعة صعد عليها فريق كوبر البحراوي الى الدوري الممتاز، ذلك ان الصعود لم يكن إلا وليدا للعزيمة، فالفريق لم يكن يرقد على بحيرة من المال، ولم يكن يملك حنفية من الثروة تسيل منها النقود ما حركتها يد الادارة، وانما كان الفريق يسبح في محيط من الارداة والطموحات الكبيرة.

حسناً، فقبل ان ندلف الى حوارنا مع رئيس نادي كوبر عثمان محمد عبد الرحمن (بلال) يتوجب علينا أن نشير الى ان فريق كوبر البحراوي حقق أمنيات عشاقه ومحبيه بالصعود للدوري الممتاز مبكرا وقبل انتهاء المرحلة الاخيرة من الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز كأول الصاعدين بعد فوزه في المباراة التي اقيمت باستاد الخرطوم مساء الجمعة على الدفاع الدمازين بهدف ليضمن الصعود المباشر للممتاز برصيد (11) نقطة، وتعود النغمة المحببة لعشاق النادي البحراوي "كوبرنا سكرنا" ومن خلال المساحة التالية اجاب رئيس النادي على العديد من الاسئلة.

*كيف تحقق هذا الانجاز؟

ــ اولا نحن سعداء بهذا الانجاز الذي تحقق بعد الدعم الكبير الذي وجده النادي والجهود الكبيرة التي بُذلت من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين بجانب جهود وزير الرياضة الولائي اليسع صديق ومعتمد بحري ومنظمة معارج الخيرية وجماهير مدينة كوبر التي وقفت على قبل رجل واحد حتى تحقق الانجاز وحقيقة منذ تولينا للمهمة كنا عازمين على الترقي إلى الدوري الممتاز وعملنا لذلك، واقول ان الصعود تحقق بعد الدعم الكبير الذي حظي به النادي من الجماهير التي وقفت بصدق مع اللاعبين طوال الموسم وهي صاحبة الفضل الكبير في هذا الانجاز.

*ما سر الثقة الكبيرة التي أدى بها اللاعبون مباريات الدوري التأهيلي؟

ــ الالتفاف حول الفريق من مجلس الادارة والجماهير هو من منح اللاعبين ثقة كبيرة خصوصاً وأن الموسم كان شاقاً حيث طفنا عددا كبيرا من ولايات السودان وقدمنا مباريات كبيرة منذ المراحل الاولية وحتى المباراة النهائية، والحمد لله صعد الفريق وقطف ثمرة الجهود الكبيرة التي بُذلت من الجميع ولابد من الاشادة بالجهاز الفني بقيادة المدرب القدير ابراهومة الديسكو الذي قدم عصارة جهده وكان قريبا من اللاعبين حتى قدموا مستويات كبيرة ونتائج ممتازة كفلت لهم الصعود واحب أن اؤكد ثقتتنا في اللاعبين لمواصلة المشوار في أول موسم لهم في الدوري الممتاز واننا لم نصعد من أجل الصعود فقط وانما للمنافسة على المراكز المتقدمة.

*هل واجهتكم صعوبات في الموسم الحالي؟

ــ نعم. واجهتنا بعض المعوقات خاصة في عمل مجلس الادارة الذي ضم بعض الاشخاص غير المتفقين حيث كان المجلس اشبه بالمعين وفي النهاية رضينا بتواجد البعض الذي نختلف معه ولكن كل ذلك لم يؤثر على عملنا، والحمد لله جميع الأمور سارت على ما يرام، حيث كان الجميع على قلب رجل واحد، إضافة إلى وقفة الجماهير مع الفريق ومساندتها المستمرة للاعبين.

*وهل وجد النادي الدعم الكافي؟

ــ نعم.. وهنا لابد ان أقدم خالص شكري وتقديري لكل من دعم النادي مادياً أو معنوياً، حتى تحقق حلم الصعود ويأتي في مقدمتهم الاستاذ اليسع صديق التاج وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، والسيد معتمد بحري الذي فتح بيته للاعبين لدى زيارتنا لمدينة حلفا، واحسن استقبال البعثة، ولابد من ان نشكر منظمة معارج الخيرية التي لم تقصر، ووقفت إلى جانبنا طوال الموسم بجانب ابناء كوبر عامة.

*ما هي أبرز الخطط الإدارية للموسم المقبل؟

ــ لم نصعد من أجل الصعود بل للمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري، وندرك جيداً أننا تنتظرنا مهمة صعبة في الموسم المقبل وهناك العديد من الأمور التي سيتم التخطيط لها، ومنذ وقت مبكر حتى يظهر الفريق بمظهر مشرف في موسمه الأول في الدوري، وبمجرد فراغنا من مباراة الاهلي مروي، سنعقد عدداً من الاجتماعات لمناقشة التقارير التي يتم رفعها من قبل الجهازين الفني والإداري، ومعرفة متطلبات الفريق من اضافات فنية ومعسكرات وغيره.

*بماذا تعد جمهور كوبر؟

ــ وعدنا جماهير النادي بالصعود إلى دوري أندية الممتاز، وأوفينا بوعدنا لهم، ونعدهم ان نواصل بنفس الروح في الفترة المقبلة ونتمنى ان يلتف الجميع حول النادي.

*كلمة أخيرة:

ــ أحب ان اهدي صعود نادي كوبر للدرجة الممتاز إلى فخامة رئيس الجمهوية المشير عمر حسن أحمد البشير ابن كوبر الذي طالب ان نجتهد من اجل الصعود وهو شريك في ما تحقق من مكاسب في المرحلة الماضية واقول ان فريق الكرة بالنادي سيعمل على تحقيق الفوز في اللقاء الأخير امام الاهلي مروي من اجل صدارة المنافسة وتحقيق المركز الاول، واشكر صحيفة الصيحة على الاهتمام.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 1 = أدخل الكود