فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!!

عرض المادة
فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!!
38 زائر
12-10-2017

*أحدث اتحاد الكرة ربكة كبيرة امس بقرار مرتجل وغير مدروس، بتأجيل مباراة المريخ والمريخ كوستي الى يوم الجمعة، رغم احتجاج إدارة مريخ بحر أبيض القوي بالظلم الذي طاله، بحكم وجود الفرقة الكوستاوية لفترة طويلة بالخرطوم في انتظار مباراة المريخ، ولديهم ما لديهم من دفع تكاليف مالية ضخمة نظير الوجود بفندق وتبعات الصرف اليومي، في وقت لا يدفع فيه اتحاد الكرة (أي مليم) تجاه قراراته العشوائية وغير المبررة للمباريات، ولو أننا سألنا أسامة عطا المنان ما الحكمة والمغزى من تأجيل للمباراة لما وجدنا مبرراً مقنعاً.

*هكذا هو اتحاد الكرة في تعامله مع أنديته، يعمل على تأجيل المباريات دون ان ينظر الى العواقب والتبعات التي تترتب على تلك القرارات الجائرة والمجحفة.

*كما أنّ ربكة قرار التأجيل من عدمه تؤثر كثيراً على دخل المباراة، بحكم ان معظم المشجعين يتساءون في ذات اليوم عن (هل المباراة قائمة أم لا؟!!).

*بذلنا أمس جهداً كبيراً حتى نعرف (هل المباراة مقامة أم لا؟!!).. وكالعادة لا مسؤول من اتحاد الكرة يُجيب عن هذه التساؤلات والاتصالات، ليس للإعلام فحسب وإنما حتى للأندية التي ستخوض المباراة (لا تجد الرد الشافي والكافي) وتستجيب في النهاية (مُجبرة) على الانصياع لقرارات اتحاد الكرة التي تتم بالتمرير وليس باجتماع كامل العضوية والأهلية.

*(تأجيل المباراة) ليس الأول ولن يكون الأخير، لأنّ سياسة التخبط عهدناها في هذا الاتحاد منذ تسلمه لمقاليد الإمور، والذي (غير الضغط والسكري ما بجيب حاجة لأنديته واتحاداته)!!

*الله يجيبك يا شداد.. حتى نرتاح من هذه الفوضى!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 3 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
جديد المواد
جديد المواد
احذروا غضب جماهير المريخ!! - أحمد بشير قمبيري
(سوداكال رئيساً)!! - أحمد بشير قمبيري
(جمعية عمومية بالقطاعي)!! - أحمد بشير قمبيري