مجلس المريخ الجديد..(الوقت للعمل)!!

عرض المادة
مجلس المريخ الجديد..(الوقت للعمل)!!
47 زائر
11-10-2017

*نأمل ألا يعمل مجلس المريخ الجديد في البحث عن مدرب جديد للفريق في الوقت الحالي، لأنّ وضعية فريق الكرة لا تحتمل تنظيراً ولا عملاً خططياً (مغايراً) فيما تبقى من موسم كروي، والآن المدرب الشاب محمد موسى يقود الفريق بصورة أكثر من رائعة في كل المباريات التي خاضها الأحمر مؤخراً.

*محمد موسى بدت شطارته وفهلوته بالتبديلات الناجعة التي يُجريها اثناء المباريات، وقراءته السليمة للملعب سواء أكان الفريق متعادلاً أم فائزاً. أقول هذا رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها المريخ بعدم وجود مجلس ادارة منتخب، بجانب الإصابات والإيقافات التي طالت عدداً كبيراً من اللاعبين الأساسيين.

*التفكير في استجلاب مدرب أجنبي حالياً يعني الانتهاء من الموسم الكروي، والابتعاد كليةً عن المنافسة على بطولتي الدوري الممتاز وكأس السودان.

*نأمل أن يتعامل المجلس الجديد بواقعية مع كل المعطيات، يكفي ان الاجتماع الذي عقدوه أمس، حمل الكثير من القرارات الجيدة على رأسها تكثيف الاهتمام بفريق الكرة، وأولى الخطوات ستبدأ بتسفير الفريق الى كادوقلي لملاقاة الهلال بطائرة خاصة، كما قرّر المجلس بالاجماع عدم التصريح لأية جهة إعلامية إلا عبر الأمانة العامة.. وهذا يُوضح أن هنالك فكراً وعملاً مرتباً سيطال النادي خلال الفترة المقبلة.

*وأجمل ما في اجتماع المجلس المنتخب هو التأمين على مواصلة السيد حاتم عبدالغفار في مهام رئيس القطاع الرياضي، بحكم إلمامه بكل صغيرة وكبيرة عن الفريق.

*المجلس الجديد واضح انهم يرتبون لعمل كبير، من خلال ترتيبهم لإقامة اجتماعات دورية لمناقشة كل ما يخص النادي، ونرجو ان يُصاحب هذه الاجتماعات تنفيذ فوري لكل الأفكار التي تدعم مسيرة النادي خاصة فيما يتعلَّق بجانب الاستثمار في هذا النادي الكبير العريق.

* الاستثمار بنادي المريخ ملف ضخم يحتاج الى علاقات واسعة مع شركات تفيد وتستفيد، وهذا لن يكون صعباً إذا ما كانت هنالك همَّة ونشاط لتفعيل هذا الجانب، الذي بالطبع سيُغني النادي ويقلل عليه الكثير من المنصرفات الشهرية والمتعلقة بمرتبات الجهاز الفني واللاعبين والصرف على المعسكرات الداخلية والخارجية. وجانب الاستثمار لم يكن من ضمن أجندة اجتماع المجلس امس، وربما تمّ تأجيل المناقشة فيه بعد حسم موضوع (رئاسة النادي)، والذي من المتوقع ان تصدر المفوضية فيه قراراً بنهاية الاسبوع الحالي.

*نأمل التوفيق لمن تقدموا الصفوف، والمريخ سادتي يحتاج لتكاتف كل الجهود والبُعد عن الشلليات، وان يكون العمل بهذا النادي تكليفاً وليس تشريفاً.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 7 = أدخل الكود
جديد المواد
جديد المواد
احذروا غضب جماهير المريخ!! - أحمد بشير قمبيري
فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!! - أحمد بشير قمبيري
(سوداكال رئيساً)!! - أحمد بشير قمبيري
(جمعية عمومية بالقطاعي)!! - أحمد بشير قمبيري