أصدر عدة قرارات في أولى اجتماعاته أمس مجلس المريخ يكون لجان متابعة.. والفريق يسافر بطائرة خاصة لكادوقلي

عرض المادة
أصدر عدة قرارات في أولى اجتماعاته أمس مجلس المريخ يكون لجان متابعة.. والفريق يسافر بطائرة خاصة لكادوقلي
تاريخ الخبر 11-10-2017 | عدد الزوار 296

حصر التصريحات الإعلامية على الأمانة العامة.. والتأمين على عقد اجتماعات دورية

الخرطوم: الصيحة

أقام مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعه الأول ظهر أمس، بحضور جميع اعضاء مجلس الادارة، وترأس الاجتماع الاستاذ محمد جعفر قريش نائب رئيس النادي، الى جانب طارق سيد المعتصم الأمين العام لمجلس الادارة، والصادق مادبو أمين المال. وتطرّق الاجتماع لعدد من النقاط المهمة، ودرس قطاعات النادي، وعقد اجتماعات منفردة مع المدير المالي عبد الحي العاقب، والمدير الاداري مصطفى توفيق.. وخرج بتكوين لجان متابعة للملفات العالقة، ولجنة رباعية لفريق الكرة، والتأمين على سفره لمدينة كادوقلي عن طريق طائرة خاصة، كما قرّر بالاجماع عدم التصريح لأية جهة اعلامية إلا عبر الأمانة العامة.. كما قرّر اقامة اجتماعات دورية لمجلس ادارة النادي الثلاثاء من كل اسبوع.

اجتماع بصفة غير رسمية

ابتدر الأمين العام لمجلس ادارة نادي المريخ حديثه للاعلام بتوضيحه أمراً اعتبره مهماً، حيث قال: بداية، لا بد من توضيح نقطة مهمة، وهي ان الاجتماع الذي تم اليوم هو ليس بالاجتماع الرسمي، على خلفية ان مجلس ادارة النادي لم يتسلَّم قرار وزير الشباب والرياضة والمفوضية الرسمي بمباشرة المهام. وواصل طارق سيد المعتصم حديثه: إلا اننا إرتأينا أهمية الاجتماع اليوم لترتيب الأوراق وتسلّم زمام الامور الادارية في البيت المريخي، خاصة وان هنالك عدد من الملفات غاية في الاهمية ،والتزامات عدة لا بد من الترتيب لها مبكراً، فكان التنوير من السيد المدير المالي لنادي المريخ الجنرال عبدالحي احمد العاقب. اضافة لاجتماعنا بإدارة المكتب التنفيذي، ومباشرة العمل مع القطاع الرياضي الموجود، ودائرة الكرة، واهمية الخروج من التزامات الفريق القادمة بالصورة التي ترضي القواعد .

التصريحات عبر الأمين العام

وضَّح طارق سيد المعتصم ان قراراً بالإجماع كان في اجتماع اليوم قضى بعدم الادلاء بأية تصريحات لوسائل الاعلام المختلفة إلا عبر الامانة العامة، والتي يمثلها هو. وقال: رأينا ان يكون المصدر الوحيد للمعلومة في المجلس خلال الفترة القادمة هو الامانة العامة لمجلس ادارة نادي المريخ، وهنالك رؤى ومشاريع إعلامية تجاه الموقع الرسمي للنادي وتفعيله وعدد من الخطط الاخرى.

تكوين لجنة لفريق الكرة

وضَّح الامين العام لنادي المريخ، طارق سيد المعتصم، ان المجلس قام بتكوين لجنة رباعية لمتابعة فريق كرة القدم الأول، وتلبية احتياجاته، وتوفير كل المعينات، وضمت اللجنة كل من: كابتن خالد أحمد المصطفى، علي أسد، كابتن هيثم الرشيد، وعمر محمد عبد الله.

وقال طارق المعتصم في هذا الخصوص: رأينا ان فريق الكرة مواجه بالتزامات مهمة، ولأن هنالك حاتم عبد الغفار نائب رئيس لقطاع الرياضي لكرة القدم اعتبرنا ان وجوده خلال الفترة القادمة مهماً، باعتبار قربه الشديد من فريق من خلال عمله في لجنة التسيير السابقة.

اجتماع أسبوعي دوري للمجلس

أوضح طارق المعتصم ايضاً ان المجلس قرّر تحديد يوم الثلاثاء من كل اسبوع لاقامة اجتماعات دورية لمجلس ادارة النادي، وبعقد الاجتماع الأو بع

أسبوع بالمكاتب التنفيذية للنادي بالخرطوم2، والثاني بدار النادي، وذلك للوجود وسط الجماهير، وقريباً من القواعد.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 2 = أدخل الكود