بعد راحة 24 ساعة المريخ يعود للتدريبات اليوم.. ويؤدي مرانه الرئيس للرهيب

عرض المادة
بعد راحة 24 ساعة المريخ يعود للتدريبات اليوم.. ويؤدي مرانه الرئيس للرهيب
تاريخ الخبر 11-10-2017 | عدد الزوار 222

رمضان عجب لـ(الصيحة): انتظروني بشكل مختلف في قادم المباريات

الخرطوم: الصيحة

يعود فريق الكرة بنادي المريخ في التاسعة من صباح اليوم للتدريبات اليومية، حيث سيؤدي الفريق حصة تدريبية على ملعبه بأم درمان، وذلك عقب الراحة التي استمرت 24 ساعة، بعد مباراة الرابطة كوستي في الدوري الممتاز، والتي كسبها الأحمر بثلاثية نظيفة.، وستكون الحصة التدريبة بمثابة المران الرئيس في اطار تحضيراته للمواجهة المقبلة امام المريخ كوستي في الجولة 24 من الدوري الممتاز، والمقرر لها مساء غد الخميس بالقلعة الحمراء. وسيركز المدير الفني للفريق الكابتن محمد موسى على تصحيح الأخطاء التي صاحبت مباراة الرابطة، مع تطبيق الاستراتيجية التي سيعتمد عليها في مباراة الرهيب بعد غدٍ، والتي يهدف الأحمر خلالها لمواصلة الانتصارات ومطاردة الهلال متصدر الدوري .

رمضان عجب: ستشاهدون (عجب آخر) في المباريات القادمة

أكد لاعب وسط المريخ الكابتن رمضان عجب انهم قدموا مباراة جيدة أمام فريق الرابطة، وأجادوا التعامل مع اللقاء واستطاعوا التسجيل ثلاث مرات. معتبراً أن لقاء أمس الاول لم يكن سهلاً، رغم الفوز بثلاثية، مبيناً انهم لن يفرطوا في الحصول على لقب الدوري في ظل للمنافسة الكبيرة بين الفرق .

وأشار عجب الصغير انه لم يصل بعد إلى مستواه الحقيقي الذي كان يقدمه مع المريخ بسبب الاصابات التي لاحقته في الفترة الماضية، مبيناً ان الجميع يعرف ان هنالك فرقاً كبيراً بين المستوى الذي كان يقدمه قبل تعرضه للإصابات والمستوى الحالي. ووعد رمضان الجماهير الحمراء خلال حديثه لـ(الصيحة) أمس، بقوله (ستشاهدون "عجبا آخر"، وبصورة مختلفة خلال المباريات القادمة وسأقدم كل ماعندي مع الفريق).

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 2 = أدخل الكود