شائعة (سوداكال رئيساً للمريخ).. لعب بالأعصاب؟!

عرض المادة
شائعة (سوداكال رئيساً للمريخ).. لعب بالأعصاب؟!
1146 زائر
08-10-2017

*للمرة الثانية على التوالى؛ تسري شائعة تعيين سوداكال رئيساً للمريخ في الأسافير ــ بصورة شبه مبرمجة ــ ولا أدري السر من ورائها.. هل هو ضغط على المفوضية لإصدار قرار نهائي حول الموضوع مثار الجدل.. أم هو ــ لعب بأعصاب جماهير المريخ ــ والتي أصبحت في حيرة من أمرها على فريقها من جهة.. وعلى مستقبل ناديها من جهة ثانية.

*نفترض الغباء المفرط ــ على من أطلقوا تلك الشائعة ــ أمس، لأن يوم السبت عطلة، ولا يمكن بأية حال من الأحوال أن تصدر المفوضية قراراً في هذا التوقيت، باعتبار أن مثل هذا القرار يحتاج الى اجتماع من المفوضية ــ بحسب ما ذكر لي المفوض أمس ــ والذي أصبحنا (من الناحية المهنية)، كلما سرت شائعة أو احتجنا لتوضيح بخصوص الطعون.. (نلجأ له باعتباره صاحب القرار)!!

*المفوض عاتبت عليه أمس، إعلانه أكثر من مرَّة حسم الطعون (خلال الأسبوع قبل الماضي)، وأيضاً (الأسبوع الماضي)، تلك التصريحات أدت لحدوث (تشويش) على الشارع المريخي. المفوض كان رده أن الوعود التي كانوا يطلقونها لم تكن جزافاً، وإنما بحسب تأكيدات من الجهات الرسمية بحسم الطعون خلال الأسابيع الماضية، وهم ليس لديهم أي ذنب في ما يحدث، ولن يحسموا الجدل الدائر إلا بقرارات رسمية من الجهات العدلية.

*شخصياً أتمنى ألا يتم حسم الطعون في الوقت الحالي ما لم تنتهِ كل القضايا الخاصة بسوداكال في المحاكم، وآخرها مشكلة السعودي. ومتوقع أن يصل الطرفيان لتسوية في بحر الأسبوع الحالي، ويتم قفل القضية نهائياً. وحتى هذا الموعد نأمل ألا يستعجل أهل المريخ حسم الموضوع برمته، فلقد سبق وكتبت أننا نتوق لأن يكون اسم رئيس المريخ المعلن (خالياً من الإدانات)، وعندما يتم رفض الطعون حينها سيكون (لدينا لسان طويل ندافع به عن رئيس النادي)!!

*نحن نؤيد ونقف بشدة مع من يتقدم الصفوف ليصبح رئيساً للمريخ في وقت رفض فيه الكثير من (كبار قيادات النادي السابقين) مجرد الدخول المجلس كأعضاء ناهيك عن ترشيحهم لرئاسة النادي.

*لذا وفي ظل الوضع الحالي للنادي أتوقع أن ترفض كل الطعون، ويتم إعلان سوداكال رئيساً للمريخ، وإن لم يكن الوضع كذلك فيا ترى ما هي الحلول التي ستقدم.. المفوضية من جهتها أعلنت في حالة قبول الطعون.. ستعمل على إجراء جمعية عمومية استثنائية لمنصب رئاسة النادي.. ولكن يبقى السؤال (من الذي سيترشح؟!!).

*للأسف إن الخيار المذكور أعلاه سيدخل النادي في مشاكل لا حصر لها، وسيتدهور فريق الكرة بشكل مريع ومذرٍ، كما هو الحال عليه الآن. هنالك الكثير المستتر على صعيد النادي لا نستطيع البوح به حالياً، لأن الوضع العام للمريخ لا يحتمل نشر الغسيل.

*لذا الحسم واجب يا سعادة المفوض خلال الأسبوع الحالي، تفادياً لدخول المريخ في نفق ضيق يصْعُب الخروج منه.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 3 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد