(خيار التعيين مرفوض.. وساعدونا بالسُكات)!!

عرض المادة
(خيار التعيين مرفوض.. وساعدونا بالسُكات)!!
58 زائر
01-10-2017

رفض واسع من جماهير المريخ لخيار التعيين لأنّ الجميع ينشد الاستقرار ويأمل في رئيس نادٍ يقود الدفة لمدة أربع سنوات حتى يستصحبها النجاح والتخطيط والدراسة لأوضاع فريق الكرة.

*ترفض جماهير المريخ خيار التعيين لأنها تأمل في أن يكون للنادي صوت ومشاركة في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة؛ إذ لا يعقل أن يكون نادٍ كبير وبحجم الأحمر دون مشاركة في انتخابات الاتحاد.

*لا بد أن يكون للمريخ عضو منتخب في اتحاد الكرة وأن يكون له صوتا مؤثرا وقويا كما كان يحدث مع الاتحادات السابقة.

*المريخ عانى الكثير من ظلم الاتحاد؛ وتسبب ذلك القهر المتعمد في أن يخرج الفريق خالي الوفاض من البطولات المحلية بفعل التحكيم والبرمجة الظالمة وكل هذا بسبب عدم وجود الأصوات المؤثرة في الاتحاد.

*جماهير المريخ أصبحت واعية بحال فريقها وناديها.. ورفضها لخيار التعيين عن فهم ودراية لأنهم ينشدون الأمان لهذا النادي الريادي وصاحب الانجازات الخارجية.

*خيار التعيين يجعل الجميع يضعون أياديهم على قلوبهم بمجرد قرب انتهاء فترة التسيير؛ لأنه يبدأ بعدها كل أعضاء وأقطاب ومجلس شورى المريخ في البحث عن رئيس نادي يُلبي رغبات وطموحات أهل القبيلة الحمراء.

*خيار التعيين يُشعل غضب المعارضة والتي لا تنشط بالطبع إلا عند اختيار لجنة تسيير من قبل وزارة الشباب والرياضة، ولكن عندما يحتاجهم المريخ الى دعم مادي أو أية مساندة أخرى تجدهم قد اختفوا تماماً عن الأنظار.

*الوضع الحالى بنادي المريخ يحتاج الى تضافر الجهود، والى الحفاظ على أسرار النادي لأنه ليس من المعقول أن يتم الإعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بسبب عدم دفع فاتورة العداد، هنالك منصرفات هامشية مؤكد أنها لن تستعصي حتى على رواد النادي، ناهيك عن الاقطاب والأسماء الكبيرة التي تتردد بين كل فترة وأخرى.

*المريخ حالياً أحوج ما يكون الى التفاف أبنائه، وهنا تظهر معادن الرجال، وحقّ لنا ان نتسائل أين كان مجلس الشورى وفاتورة لا تتجاوز العشرة ملايين جنيه قد أحدثت خللًا وشهرّت بهذا النادي الكبير، أين مواقفهم الجميلة التي شهدناها لهم عندما كانوا قادة على المريخ.. المسألة ليست تصريحات خنفشارية ولا استنكاراً لمواقف المفوض.. ولا تحريضاً للوزير لكي يستعجل البت في موقف النادي.. الموضوع وما فيه أن المريخ يحتاج الى الدعم المادي (أياً كان اسم رئيس النادي القادم)، فإما أن نكون داعمين وملتفين حول النادي وفريق الكرة أو لنصمت!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 3 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
احذروا غضب جماهير المريخ!! - أحمد بشير قمبيري
فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!! - أحمد بشير قمبيري
(سوداكال رئيساً)!! - أحمد بشير قمبيري