(ننتظر الأفضل والأجمل)!!

عرض المادة
(ننتظر الأفضل والأجمل)!!
44 زائر
30-09-2017

يؤدي فريق الكرة بالمريخ مباراة غاية في الأهمية وصعبة بكل المقاييس أمام ندٍّ حقيقي وقوي (الخرطوم الوطني).

*ظلت مباريات المريخ أمام الكوماندوز تأخذ طابعًا حساسًا وتمتد الإثارة فيها طوال شوطي المباراة.. ويكفي أن آخر مواجهة جمعت الفريقين ظل الجمهور مشدودًا حتى لحظة إطلاق الحكم صافرته.

*مباريات الخرطوم أمام المريخ تهتم بها إدارة الفريق الوطني أكثر من مباريات الهلال.. وجميعنا يدرك تاريخ مواجهات الفريقين والذي لم يشهد أي تفوق على الهلال.. فيما حفلت مبارياتهم أمام المريخ بنتائج متباينة.

*ومن هذا المنطلق وبحسب قوة مواجهات الفريقين نأمل أن تلتف جماهير المريخ خلف فريقها في لقاء اليوم؛ لأن آخر مباراة للأحمر في الممتاز كانت نتيجتها (تعادل بطعم الخسارة) أمام مريخ الفاشر؛ ووقتها وجد اللاعبون هجومًا عنيفًا من قبل أنصار الفريق من واقع الأداء المتراجع لهم في تلك المباراة، ومنبع الحسرة كان بسبب أن السلاطين يتذيلون الترتيب!

*محو الصورة المهزوزة يتطلب جهدًا مضاعفًا من قبل الجهاز الفني واللاعبين؛ رغم الظروف الصعبة التي يلعب بها محمد موسى والمتمثلة في غياب عدد من العناصر المؤثرة والأساسية بسبب الإصابات والإيقافات؛ في مقدمتها بكري المدينة.

*يحتاج المريخ إلى الفوز في لقاء اليوم؛ وأي نتيجة خلاف ذلك ستجعل موقف الفرقة الحمراء صعباً بحسب تصدّر الهلال للمنافسة.

*أجمل ما في مباراة اليوم أنها أعادت لنا النجم اللامع أحمد حامد (التش) والذي غاب عن المباريات الأخيرة فغابت الحيوية والروح إلى خط الوسط.

*التش أصبح اللاعب رقم واحد في وسط الفرقة الحمراء لإبداعاته وتابلوهاته وترقيصاته البديعة وتمريراته البينية الجميلة للمهاجمين، زائدًا عن تهديفات رائعة له يطرب لها جمهور المريخ.

*حق لنا وفي ظل الأوضاع التي يمر بها النادي حاليًا أن نقف بقوة ونشد من أزر الفريق ككل، ونخص المدرب الشاب محمد موسى، نظير المجهود الكبير الذي يُقدمه مع المريخ.

*وللعلم أن المريخ لم يخسر حتى الآن في ظل وجود هذا المدرب، معظم المباريات التي أشرف فيها مع الفريق انتهت غالبيتها بالفوز، مع التعادل في مباراتين أمام الهلال ومريخ الفاشر، وهذا يعتبر نجاحًا قياسًا مع الفترة البسيطة التي أشرف فيها على تدريب الأحمر.

*أي صوت عتاب لا يستحقه هذا المدرب المتطور لأنه استلم مهمته في ظروف استثنائية، أقول ذلك وأزيد بعبارة (مهما كانت النتائج)، لأننا مع استقرار المريخ الفني حتى نهاية الموسم.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
احذروا غضب جماهير المريخ!! - أحمد بشير قمبيري
فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!! - أحمد بشير قمبيري
(سوداكال رئيساً)!! - أحمد بشير قمبيري