(طبعك أصيل يا والي)!!

عرض المادة
(طبعك أصيل يا والي)!!
534 زائر
29-09-2017

*أﻛﺪ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺟﻤﺎﻝ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ، ﺭﺋﻴﺲ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، ﺃﻧﻬﻢ ﺳﻴﻮﺍﺻﻠﻮﻥ ﻋﻤﻠﻬﻢ ﻓﻲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﺣﻴﻦ ﺍﻛﺘﻤﺎﻝ ﺇﺟﺮاءاﺕ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻻﻧﺘﺨﺎﺏ ﻣﺠﻠﺲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺟﺪﻳﺪ، ﻣﺒﻴﻨﺎً ﺃﻧﻬﻢ ﺃﻛﺜﺮ ﺣﺮﺻﺎً ﻭﺍﺳﺘﻌﺠﺎﻻً لإﻋﺎﺩﺓ ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﻠﻤﺮﻳﺦ ﺑﺎﻛﺘﻤﺎﻝ ﺇﺟﺮاءاﺕ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻻﻧﺘﺨﺎﺏ ﻣﺠﻠﺲ ﺟﺪﻳﺪ. ﻣﻔﻴﺪﺍً أﻧﻬﻢ ﻓﻲ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻟﺘﺴﻴﻴﺮ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻦ ﻳﺘﺨﻠﻮﺍ ﻋﻦ ﻣﺴؤﻮﻟﻴﺎﺗﻬﻢ ﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ، ﻭﺳﻴﻮﺍﺻﻠﻮﻥ ﻋﻤﻠﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺗﻜﻤﻠﺔ ﺇﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﺣﺘﻰ ﻳﺴﻠﻤﻮن ﺍﻟﻤﺴؤﻮﻟﻴﺔ ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ المنتخب.

*الخبر أعلاه ورد في الصحف المريخية أمس، وقبل ثلاثة أيام أعلنت لجنة التسيير على لسان عصام الحاج أنهم لن يبقوا يوماً واحداً عقب مباراة الخرطوم الوطني، والمقرر لها السبت المقبل في الدوري الممتاز، وموعد المباراة أعلاه يلي توقيت الجمعية العمومية (المؤجل)، الذي حددته المفوضية يوم الاربعاء الماضي.

*مهما كانت التصريحات الجانبية، والتي يُحالفها عدم الصواب في غالب الأحوال، فإن التصريحات المسؤولة والقوية والمعبِّرة والتي تصل لنبض الشارع المريخي بمنتهى السعادة، فإنها تأتي من جمال الوالي.

*عصام الحاج عبَّر عن حال المجلس المريخي دون ان يرجع الى الوالي، ومعلوم انه ــ أي جمال الوالي ــ هو من يدفع ويتحمَّل كل تكاليف فريق الكرة، لذا كان من المفترض إن كانت هنالك أي تصريحات على هذه الشاكلة، عليها أن تأتي من الوالي مباشرة.

*عصام الحاج من حقه (كفرد) ان يعبِّر عن نفسه، ويقول انا لن اعمل بعد يوم السبت، لكن التعميم ليس مطلوباً، لأن وضعية المريخ الحالية تتطلب تكاتف كل ابنائه، والتخلي عن العشق الأحمر في هذا الوقت الحرج يعتبر عيباً ونقصاً في حقنا كمريخاب خُلَّص يا (الحاج).

*جميعنا يعلم أن الوالي بأخلاقه التي عُرف بها يستحيل أن يتخلى عن المريخ في الوقت الحالي، ويكفي تصريحاته المطمئنة التي أطلقها امس بتأكيد مواصلته للعمل الى حين انعقاد الجمعية العمومية. وكلي ثقة بأنّ الوالي سيعفي كل المنصرفات التي سيدفعها على المريخ خلال الفترة القادمة، كما عفا مؤخراً ما يزيد عن ال27 مليار جنيه للنادي الذي أحبه وقدَّم عصارة جهده وخبرته وماله طيلة الاربعة عشر عاماً التي أمضاها رئيساً للمريخ.

* ورغم هذه الخطوة الممتازة من الوالي، نأمل ان تجتهد المفوضية في الخروج بنتيجة أياً كانت ردود أفعالها بخصوص سوداكال في ما يتعلق بالطعون المقدمة ضده، لأنّ مرور الوقت بهذه الكيفية سيكون خصماً على فريق الكرة.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 4 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد