مزيد من التحري..!!

عرض المادة
مزيد من التحري..!!
226 زائر
26-09-2017

*الخطوة التي أقدم عليها مفوِّض هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، مولانا الفاتح حسين، والمختصة بتأجيل الجمعية العمومية لنادي المريخ الى أجلٍ غير مسمَّى، تمثل خطوة ايجابية وقانونية ومنطقية الى حد بعيد، والتي تمضي الى إجراء المزيد من التحري والتقصي حول ما نُسب الى سوداكال من اتهامات (بمخاطبة المحاكم والجهات العدلية).

*ما أقدمت عليه المفوضية يصبُّ في مصلحة نادي المريخ الذي أقدم على رئاسته أشرف وأنبل الشخصيات عبر مختلف الحقب والعصور، وطوال تلك الفترات لم نسمع لا من قريب ولا من بعيد أن أحد رؤساء المريخ تمت ادانته في قضية تمس الشرف والأمانة.

*(لمزيد من التحري).. الذي عمدت اليه المفوضية تجعل المريخ يعرف تماما وضعية رئيس النادي القادم، فإن كان بريئاً بالفعل، فلنا ان نحتفل وننصبه رئيساً شرعياً، وإن ثبتت ادانته فعلياً (عليهو يسهل وعلينا يمهل). لأن رئاسة نادي المريخ ليست بالشيء السهل، ولا كل من هبَّ ودبَّ يتم تنصيبه رئيساً على أحد أكبر الأندية بالقارة الإفريقية.

*لسنا مع أو ضد سوداكال، نحن مع أن يأخذ القانون مجراه الطبيعي (حتى لو كان لمزيد من التحري هذه امتدت لعام كامل)، ما يهمنا ان يكون رئيس المريخ بعيداً عن الاتهامات القضائية.. نحن لا نقبل على الاطلاق ان يتسلَّط علينا أي صاحب قلم (اسود) بأن ينعتنا ولو تلميحاً بأن رئيس نادينا (مجرم، او مزور، او صاحب سوابق قضائية)، في عهد كل رؤساء المريخ السابقين (بما فيهم الأخير جمال الوالي) لم يحدث ان طالتنا أية اتهامات في زعمائنا الذين تزيَّنوا بقائمة عظيمة مطولة حوت اسماء من النبلاء في مقدمتهم (حاج شاخور، مهدي الفكي، عبدالحميد حجوج، ودالياس، ابوجنة).. وغيرهم من الرؤساء المميزين والممتازين.

*تأجيل عمومية المريخ، يعني تلقائياً مواصلة لجنة التسيير الحالية بقيادة الوالي لحين الفراغ من كل الاجراءات المتعلقة بالطعون، وهذا يعني ان كل الترتيبات الادارية ستؤول مجددا الى الوالي ومجموعته، رغم انتهاء فترة تكليفهم (كلجنة تسيير).

*وهنا لنا أن نحيي السيد جمال الوالي على تحمله لكل منصرفات فريق الكرة خلال الفترة الماضية، رغم انتهاء فترته ومجموعته، وهذا يوضح المعدن الأصيل لهذا الرجل، ونأمل حقيقة ان يتفهم الجميع الاجراءات الحالية ومآلاتها حتى لا يتأثر فريق الكرة الذي يخوض خلال الفترة القادمة مباريات غاية في الأهمية، بدءاً من مباراة الخرطوم الوطني المقرر لها السبت المقبل.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد