الثنائي يدخل خيارات المعلم الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة تريعة البجا

عرض المادة
الثنائي يدخل خيارات المعلم الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة تريعة البجا
تاريخ الخبر 25-09-2017 | عدد الزوار 365

الخرطوم ــ الصيحة

واصل فريق الكرة بالهلال تدريباته الجادة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق تريعة البجا والمقرر لها عصر الغد، ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز. من جانبه فقد كثف الكابتن أبوبكر شرف مدرب الحراس بالهلال ثنائي المرمى جمعة جينارو ويونس الطيب لتدريبات عنيفة ومتنوعة بغرض الوصول للجاهزية المطلوبة قبل مباراة تريعة البجة بملعبه بجبل أولياء ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدورة الثانية لمنافسة الدوري الممتاز، حيث ظهر الثنائي بمستوى جيد أكد جاهزيته لحماية العرين.

نزار حامد والسمؤال ميرغني ضمن الخيارات

دخل ثنائي الهلال نزار حامد والسمؤال ميرغني خيارات الجهاز الفني للفريق للمرحلة القادمة لمنافسة الدوري الممتاز بعد اكتمال جاهزية اللاعبين من خلال التدريبات الماضية، حيث خطف الثنائي الأنظار من الجميع بعد أن ظل اللاعبون في حالة إعداد متواصلة بعد فترة غياب ليست بالقصيرة.

مدرب الأحمال يصل اليوم

من المنتظر ان يصل إلى الخرطوم، التونسي مهدي بن حافظ مرزوق، مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم، قادماً من بلاده بعد ان غادر إليها بإذن من القطاع الرياضي بالنادي بسبب ظروف اسرية هذا وسيوجد المرزوق في مران الفريق الختامي اليوم استعدادا لمواجهة تريعة البجة على ملعب جبل أولياء ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

اغلاق ملعب الهلال

قرر نادي الهلال اغلاق ملعبه لمدة ثلاثة أيام بداية من يوم الخميس القادم، وذلك لتجهيز الملعب بالصورة المطلوبة لمباريات الدوري الممتاز، بعد استبدال عملية الري القديم بالاعتماد على نظام حديث لري النجيل.

المكتب التنفيذي للهلال يجتمع

في السياق عقد المكتب التنفيذي للهلال اجتماعا مهما بحضور اللواء عصام كرار أمين المال، والأستاذ خضر طه المدير التنفيذي، وذلك لمناقشة العديد من المواضيع الخاصة بفريق الكرة والتجهيز للمرحلة القادمة، خاصة مباراة تريعة البجة بملعب جبل أولياء عصر الغد، ضمن جولات الاسبوع الرابع من الدورة الثانية لمنافسة الدوري الممتاز.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 1 = أدخل الكود