ضبابية رئاسة المريخ!!

عرض المادة
ضبابية رئاسة المريخ!!
63 زائر
21-09-2017

يترقب الجميع ما ستؤول إليه نتيجة الجمعية العمومية لنادي المريخ خلال الساعات القادمة من طعون وغيره، وإن كانت وضعية رئاسة النادي تتجه إلى آدم سوداكال، وهذا هو الأرجح من واقع عدم ترشح أي شخص آخر في مواجهته، بسبب المنصرفات الكبيرة والتي تتجاوز المليار شهرياً.

*يذخر المريخ بكفاءات إدارية مميزة على مستوى قيادة النادي، لكن تخذلهم الإمكانيات المادية لتسيير نادٍ بحجم ومكانة الأحمر.

*من خلال طرح القائمة الخاصة بسوداكال نجد أن معظمها يفتقد إلى الخبرات والحنكة الإدارية للقتال في كل الجبهات خاصة اتحاد الكرة.

*لذا نأمل فوز اثنين من كفاءات الحرس القديم لتدعيم القائمة الحالية، حتى تكون لمجلس المريخ هيبة وقوة في مجابهة الأزمات.

*وعود كثيرة أطلقها سوداكال لتحقيق واقع جميل بالمريخ نأمل أن تكون واقعاً معاشاً (حال فاز رسمياً برئاسة النادي)؛ لأن الوعود جميلة وتطبيقها على أرض الواقع يحتاج إلى إرادة قوية ومجابهة المنصرفات بشجاعة وبسخاء، وهذا ما عهده الجمهور المريخي في عهد الوالي.

*رئاسة نادي المريخ يا سوداكال تعني التصدي للتسجيلات بكل قوة .. وتعني كذلك تكوين لجان قوية تخوض بشراسة معارك حركة الانتقالات للاعبين المحليين والأجانب.

*ويبقى الأهم إقناع الشارع المريخي بدفوعات منطقية لما طالك من اتهامات ومحاكمات استمرت حتى وقت إجراءات الجمعية العمومية.

*المريخ نادي لا يهتم فقط بسياسة (الكاش يقلل النقاش) بقدر ما يهتم أيضاً بالمظهر واللغة الرفيعة باختيار مفردات تتناسب مع كل المناسبات، ومع وضع المريخ كنادي ريادي وقيادي وصاحب إنجازات وبطولات محلية وخارجية.

*تسعة طعون طالت سوداكال، وهذا ما توقعناه من واقع مسيرة الرجل الطويلة مع المحاكم.. لكن يبقى السؤال المهم (ماذا سيحدث إذا قُبلت الطعون)؟!.. أي بمعنى أوضح من الذي سيتقدم الصفوف لخوض غمار رئاسة النادي..؟ من هو المغامر والشجاع الذي سيستلم زمام أمور المريخ في ظل الصرف الخيالي والمهول شهرياً وسنوياً.

*الأرجح أن جمال الوالي لن يعود إلى رئاسة النادي من جديد، لأنه رفض كل الوساطات (حتى من الشورى) للترشح طيلة الفترة الماضية، وآثر الرجل أن يرتاح قليلًا من الضغط الإداري والترحال الكثير بين السعودية والسودان، وجميعنا يعلم الظروف الأسرية الصعبة التي يمر بها الوالي.

*احتمل الوالي الصبر على مرض زوجته، واحتمل رئاسة المريخ بما فيها من تبعات ومتابعات لكل صغيرة وكبيرة بالنادي، وكان أكثر احتمالاً للصرف الملياري رغم عدم وجود موارد بالنادي، وللأسف وجد هذا الرجل من يضع له العراقيل.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
احذروا غضب جماهير المريخ!! - أحمد بشير قمبيري
فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!! - أحمد بشير قمبيري
(سوداكال رئيساً)!! - أحمد بشير قمبيري