الحرب على الوالي!!

عرض المادة
الحرب على الوالي!!
67 زائر
18-09-2017

*للأسف الشديد أصبح وسطنا الرياضي طاردا، ولا يحتفظ بالأشياء الجميلة، أضحت الرياضة مرتعا للصراعات والفوضى والعشوائية والفهم القاصر تجاه تقييم جهود الرجال، اصبح وسطنا الرياضي يُحارب من هم في قامة جمال الوالي ويسعون (سرا وجهرا.. ليلا ونهارا) من اجل الاطاحة به، والكل يعلم مدى اللعب القذر الذي واجهه الوالي طيلة الفترة الماضية، ومِن مَنْ؟!!.. (من أقرب الأقرباء اليه) من الحزب الحاكم، الذي رأى ان جمال الوالي (اصبح ابنا عاقا) كونه دافع ونافح بشدة من أجل حقوق المريخ.. ومن أجل وطن جميل اسمه (الأحمر الوهاج).. نعم رئيس المريخ قاتل بشدة هو ومجموعته ضد مجموعة النهضة والاصلاح، وسعوا بشدة للإطاحة بمخطط (مرشح المؤتمر الوطني)، وكانت لهم وقتها دوافعهم واسبابهم المنطقية، فالرجل الذي دفعت به الدولة (معروف بانتمائه الصارخ للهلال)، وكونه يتقلد رئاسة الاتحاد فهذا معناه ان جرح الرياضة بالسودان سيزداد ألما، كون ان مبضع المعالجات سيعمل على إيذاء جهة على حساب جهات أخرى!!

*دفع جمال الوالي (ثمن لا) فكان ان واجه اساليب قميئة حتى في عمله التجاري، ارتضى القائمون على أمر الرياضة بالسودان ان (يكون المريخ بلا رئيس نادٍ متفق عليه) حتى قبيل ايام من انعقاد الجمعية العمومية.

*سيدفع الهوان بالمارد الأحمر الى ان يكون رئيسه سوداكال، وهو الذي كان يواجه اتهامات وأحكام قضائية كان من الممكن ان تجعله أسيرا للسجون لفترات طويلة.

*السياسة الاقصائية اتبعوها تجاه من وضع لبنات جميلة وأسس لبنيات تحتية شكلت تحفة رائعة تمثلت في (الرد كاسل)، حاربوا من أتى للمريخ بكأس سيكافا وأوصل الفريق الى نهائي الكونفيدرالية في 2007، تعمدوا الضغط عليه نفسيا وماديا وهو من دفع من دم قلبه في التسجيلات، فكانت الفرحة حاضرة بتسجيل الدرر في الكوكب الأحمر على شاكلة (أحمد ادم، والتش، والسماني الصاوي، وبكري المدينة).

*الكل يعلم ألا (بديل للوالي الا الوالي) لأنه شخص محبوب، درج بتهذيبه وبالقيم الجميلة التي يتعامل بها لكسب ود الهلالاب قبل المريخاب.

*للأسف الشديد ان نادي المريخ سيكون موعودا بثلاث سنوات أو اربع من عمر المجلس فيها الكثير من التراجع الفني لمستوى الفريق، سيكون الأحمر امام منعطف خطير لأن المهام المالية التي كان يقوم بها الوالي يستعصى لأي رئيس نادٍ ان يتصدى لها.

*المعارضة المريخية وبمجرد ذهاب الوالي خفت صوتها، والآن الكرة في ملعبهم فما الذي سيفعلونه في فريق متوسط صرفه الشهري يفوق المليار.

*يملك سوداكال المال، لكنه لا يمتلك الفكر الذي سيدير به النادي، ولا أدري كيف ارتضى مجلس الشورى المريخي ان يكون رئيس ناديه ممن لهم سوابق قضائية، الوضع الحالي في المريخ اشبه بالهلال (هناك الكاردينال.. وهنا سوداكال)!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 4 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
احذروا غضب جماهير المريخ!! - أحمد بشير قمبيري
فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!! - أحمد بشير قمبيري
(سوداكال رئيساً)!! - أحمد بشير قمبيري