ادعموا المهندس!!

عرض المادة
ادعموا المهندس!!
168 زائر
15-09-2017

*لماذا تبحث إدارة نادي المريخ عن مدرب أجنبي؟؟ الكابتن محمد موسى قادر وجدير لقيادة الفريق كمدير فني.. أتمنى من إدارة النادي أن تمنحه الفرصة كاملة حتى يثبت أنه أهل لتلك المهمة، وها هو يثبت مقدراته في كل أسبوع، وأتمنى أيضًا أن يجد الدعم الكامل من جمهور النادي العظيم، لأن الجمهور هو المؤثر الأول والأخير في نجاح هذا المدرب الوطني الشا ، أنا شخصياً أدعمه دعماً بلا حدود لثقتي بما يمكنه القيام به كمدرب، متمنياً له التوفيق والنجاح بإذن الله، بالتوفيق كابتن محمد موسى.. تلك الكلمات الصادقة المعبرة الجميلة أتت من لاعب المريخ في الزمن الجميل (عمر العلمين) على صفحته بالفيس بوك، وكانت المداخلة الأروع من نجم خط الوسط الأحمر المايسترو أمير كاريكا، والذي كتب معقبًا.. "كابتن عمر تحياتى يا حبيب.. كيف تُكتسب الخبرات لو لم نتيح الفرص للشباب، وهل بدا المدربون الكبار كبارا بالطبع بالتجارب وصقل الشهادات بالعمل، ومحمد موسى كلاعب سابق متميز يستحق الفرصة حتى يكتسب خبرات.. لك التحايا على دعمك للمدرب الوطنى الشاب.. وانا معك فى الدعم.

*تلك الكلمات الأنيقة في حق المهندس مستحقة ونزيد عليها بأنّ مجلس المريخ يجب عليه ان يؤجل فكرة الاستعانة بمدرب أجنبي على أقل تقدير في الوقت الحالي، لأنّ الفرقة الحمراء تمضي من نجاح الى نجاح، ويكفي ان فرقة المدرب الشاب محمد موسى لم تخسر حتى الآن في الدوري الممتاز، باجتهاده وقراءته السليمة للملعب خاصة في شوط المدربين تمكن الفريق من نيل تسعة نقاط على التوالى امام الشرطة القضارف وحي العرب بورتسودان والأهلي مدني مع تحقيق تعادل (بطعم الخسارة) أمام الهلال.

*محمد موسى وجد اشادة كبيرة حتى من رفاقه المحللين (السادة وخالد احمد المصطفى) وزملائه اللاعبين، وتكفي مهاتفة جميلة وردتني قبل فترة من المدرب جمال ابوعنجة، والذي طالب بمنح المدرب الوطني الفرصة الكافية ويا حبذا على حد قوله (لموسم كامل)، واعترض (كيغان) على تسمية المدرب الوطني (مدرب طوارئ)، ورغم هذه التسمية الغير مستساغة الا انهم أي المدربون الوطنيون دائمًا ما يحققون النجاحات مع الأحمر.

*إن كان من وصية نوجهها للمهندس فتختص بفرض الانضباط وسط اللاعبين وترك المجاملات، وإلزام اللاعب بالتقيد بالبرنامج الموضوع من القطاع الرياضي والجهاز الفني، أقول هذا ويستحضرني ما حدث في عطلة العيد، والتي وجد فيها اللاعبون متسعًا من اللامبالاة بالتقيد ببرنامج التغذية وعدم الحضور في الزمان المحدد، والمحافظة على اللياقة.

*مهمة كبيرة تنتظر ابن النادي ذو القلب الحار لمتبقي الجولات، نأمل ان تُكلل كل مساعيه واجتهاداته بالنجاح.. ويا مجلس المريخ ادعموا المهندس.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد