نقاط الموزمبيقي ستضيع من المريخ!!

عرض المادة
نقاط الموزمبيقي ستضيع من المريخ!!
167 زائر
19-06-2017

*فوضى ما بعدها فوضى سنتابعها خلال الساعات القادمة بعد رفض مجلس المريخ لأن يكون الإشراف الإداري لمباراته الأفريقية من قبل مجموعة عبدالرحمن سرالختم، سيناريو سيكون قبيحًا ومملًا ويحمل كل ما هو سيء تجاه الخلق الرياضي القويم.

*مجموعة تفتقد تمامًا لأدنى مقومات الشرعية بقيادة الفريق ستحاول أن تفرض سلطتها وتضع تحت تصرفها الشرطة وأمن الملاعب من أجل عدم إقامة مباراة المريخ وفياروفيارو الموزمبيقي، وستعمل على مخاطبتهم بعد أن تجاوزتهم إدارة المريخ وعملت بالمبدأ السليم تجاه مباراته التي من المفترض أن تكون تحت إشراف إدارة اتحاد معترف به دوليًا.

*يا ترى حتى لو افترضنا جدلًا أن المريخ وافق على عقد الاجتماع الفني لمباراته في مكاتب اتحاد الكرة، فيا ترى ما هي الصفة التي سيُعرف بها اتحاد المدهش نفسه لمراقب المباراة؟؟!!...ما هي الأوراق والمخاطبات الرسمية التي تؤكد قانونية وسند موقفهم من الفيفا؟؟!!

*اتحاد عبدالرحمن سرالختم هزم نفسه شر هزيمة عندما هدد وتوعد وأرغى وأزبد وأكد إشرافه على مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره المدغشقري، وللأسف داخل أرضية الملعب ولحظة مصافحة اللاعبين وفي الاجتماع الفني لم نرَ سوى عضو اتحاد معتصم جعفر، محمد سيد أحمد الجكومي.

*كل تصريحات أعضاء الفريق ذهبت أدراج الرياح وتأكد للجميع أن كل ما يفعله هؤلاء بجهلهم بأسط مقومات وأبجديات التعامل مع حكومة الفيفا بأنهم يُجيدون فقط (الجعجعة) ولا يمتلكون أيّ قرار يمكنهم من السيطرة لا على الأندية ولا على المنتخبات الوطنية.

*ولعلّ الطامة الكبرى التي ستواجه الهلال هي موافقتهم على أن يُشرف على مباراتهم من الناحية الفنية (اتحاد الفريق المنتخب) لا الشرعي، وهذه الخطوة قد تكلفهم كثيرًا كونها تفتقد لأبسط المقومات القانونية.

*للأسف الشديد أصبح اتحاد المدهش مواجهًا بغضب عارم من جمهور المريخ، والكثير من جماهير الهلال (العاقلة) والتي لم يقبل الكثير منهم هذه الفوضى والعشوائية، لأنهم مُوقنون بأن الخطوات الإدارية التي من المفترض أن تتم يجب أن تكون تحت قيادة اتحاد معترف به.

*إن لم يحسم مجلس المريخ خلال اليوم موقفه من ناحية الترتيبات الأمنية وضمان وجود الشرطة وشركة الهدف بالمباراة، فسيحدث ما لا يُحمد عقباه، وقد لا تقام المباراة في (ظل صراع اتحاد الكرة الحالي) وقد يؤدي ذلك إلى ضياع ثلاث نقاط غالية من المريخ في معركته الأفريقية.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد