الخوف من غارزيتو..وليس من اللاعبين!!

عرض المادة
الخوف من غارزيتو..وليس من اللاعبين!!
155 زائر
18-06-2017

*كالعادة..كما ألهت أحداث اتحاد الكرة الإعلام والجمهور المريخي وحتى مجلس الادارة عن مباراة فريقه أمام النجم الساحلي فكانت الخسارة القاسية، الآن يتكرر ذات السيناريو، بالانصراف الكامل للجميع (خاصة الإعلام) عن مباراة المريخ امام فيروفيارو والتي تبقى لها 48 ساعة فقط.

*كل الكتابات انصرفت نحو أزمة اتحاد الكرة، وما يقوم به الفريق المدهش، وربما تكون (دهشتنا الحقيقية) من نتيجة (الفريق) وهو المريخ بالطبع امام الموزمبيقي، والذي أعلنت ادارة ناديه حالة التأهب القصوى لهذه المباراة، على أثر الفوز الباهر الذي حققوه في الجولة الثالثة والنقطة التي خرجوا بها أمام الهلال، ليستعيدوا آمالهم في بلوغ المرحلة المقبلة.

*على صعيد المدير الفني غارزيتو فيبدو بأنه سيقوم بتعديلات جذرية في تشكيلته والتي ربما تشهد تغييرًا في مواقع بعض اللاعبين داخل الملعب.

*لسنا خبراء فنيين، لكن اذا ما أراد المدرب الفرنسي الفوز في الجولة المقبلة، فعليه بالعناصر الجاهزة و(المنسجمة) منذ بداية الموسم، لأنه اتضح بأن مشاركات العناصر الجديدة كانت خصمًا في الفريق، خاصة (عندما غامر بهم في مباراة النجم الساحلي).

*كشف المريخ على المستوى الافريقي يَعُج باللاعبين المميزين، لكن غارزيتو لا يملك الشجاعة الكافية بالدفع بهم (خاصة اللاعبين صغار السن) والذين أثبتوا كفاءة كبيرة على المستويين المحلي والخارجي.

*أصبحت خشيتنا ليست من اللاعبين فقط، بل حتى من الجهاز الفني الذي (لا زال يُجرب) في عديد اللاعبين في وظائف ومهام مختلفة.

*يجب أن ينتبه مجلس الادارة الى أن غارزيتو يجب أن تكون الجولات الثلاث الأخيرة،بمثابة (آخر فرصة) له، لأن الفريق ان لم يحقق الفوز في جولتي الهلال وفيرو، وبالعدم التعادل امام النجم الساحلي، حينها (لا لازمة لاستمراريته) في المريخ، لأن طموح كل أنصار الفرقة الحمراء ليس (مقام المجموعات فحسب وانما الارتقاء الى مراحل أبعد)، وان لم يحقق الفرنسي ذلك المبتغى فليغادر غير مأسوفٍ عليه.

*كل جماهير المريخ آمالها ليست معلقة بالدوري المحلي وانما بالمشاركات الافريقية، وضرورة الوصول خلالها الى المباراة النهائية والظفر بالكأس.

*نعلم ان هنالك ظروفًا منعت غارزيتو من (تثبيت تشكيلته) حتى الآن، بسبب اشرافه المتأخر على الفريق، أي (عقب فترة الاعداد) لكن فترة ستة أشهر او أزيد كافية جدًا لأن يقف أي مدرب على مستوى أداء لاعبيه، وكيفية التعامل معهم في كل المشاركات بشتى البطولات.

*رغم هذا الواقع الا اننا نراهن بشدة على جمهور المريخ بأن يكون العامل الأساسي و(كلمة السر) في كسب الفريق بإذن الله للجولات المقبلة، نراهن على أنصار النادي لأنهم بعيدون كل البعد عن أجواء الاحباط..برافو كل روابط مشجعي المريخ لأن رفاق أمير كمال يجدونكم دومًا في أصعب المواقف.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
جديد المواد