(دوشكا وزير الشباب والرياضة)!!

عرض المادة
(دوشكا وزير الشباب والرياضة)!!
53 زائر
15-06-2017

*كنت حريصًا أمس على تلبية الدعوة المقدمة من إدارة المدينة الرياضية لحضور الإفطار الخيري، والذي شرفه السيد وزير الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور موسى عبدالكريم في أول إطلالة له بالمدينة، ومكمن حرصي على الحضور لهذه الدعوة، لمتابعة آخر ما تمّ من عمل في ظل الظرف الرمضاني الضاغط، ومن جهة أخرى (صعوبة العمل في رمضان)، فضلًا عن قصر الفترة المحددة لقص شريط الافتتاح الرسمي والمُحدد له نهاية ديسمبر المقبل.

*بعد الإفطار كانت هنالك كلمة ضافية من الوزير، والذي تحدث بحماس كبير للعاملين وللإدارة الهندسية والشركات المنفذة للمشروع، وأشاد بحجم العمل المبذول حاليًا.

*الوزير طالب بتكثيف العمل، وزيادة حجم العمالة، وأبدى تخوفه من ضيق الفترة (ستة أشهر فقط)، والتي ستتخللها (شهور تصادف الخريف) والصعوبات الجمة التي ستواجه العمل خلال هذه الفترة.

*بعد الانتهاء من كلمته الضافية، حرصت على الالتقاء بالوزير، وتحدثت معه بإسهاب عن سير العمل، وحجم التحديات والهموم الكبيرة الملقاة على عاتق الجميع لإنفاذ وإكمال هذا العمل الضخم في الموعد المحدد مسبقًا.

*الوزير أكد لي نقل مكتبه من وزارة الشباب والرياضة إلى المدينة الرياضية لمزيد من المتابعة اللصيقة والوجود اليومي، حرصًا منه على الجدية في العمل، وتكثيف الجهد من أجل أن تكون هنالك ثقة بينهم وبين الشعب السوداني لإكمال هذا العمل، ليس بنهاية ديسمبر حسب الموعد المضروب، (لكن قبل شهر من ذلك التاريخ)، حتى يتفادوا الكثير من الإشكاليات التي قد تصادف التشطيبات الأخيرة.

*على ذات النهج طمأن مدير الإدارة الهندسية الأمين أبو كل القاعدة الرياضية بأن العمل سيتم إنجازه في ذات التوقيت المعلن مسبقًا، وجدد للوزير بأنهم إذا لم يكملوا العمل في الثلاثين من ديسمبر، (جاهزون تمامًا لمسدس بكري)، وبكري المعني هو الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية، الوزير ردّ عليه بدعابة: (أيْ على المهندس الأمين) بأنهم اذا لم يكملوا العمل في التاريخ المعلن فهو لن (يكون في يده مسدس وإنما دوشكا)!!

*أجواء جميلة سادت إفطار المدينة الرياضية، وحقيقة نحن لا نُجامل ولا ننافق ولا نُداهن، لأن هنالك عمل يجري بالمدينة، حتى (في نهار رمضان) وتحت لهيب الشمس الحارقة، وكل ذلك من أجل أن يكون في معية الشعب السوداني (مدينة رياضية على مستوى عالٍ من الرقي ومطابقة تمامًا لمواصفات الفيفا)!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 7 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
غارزيتو ليس مدربي!! - أحمد بشير قمبيري
لا يأس!! - أحمد بشير قمبيري