هل الوقت مناسب لتغيير غارزيتو؟!!

عرض المادة
هل الوقت مناسب لتغيير غارزيتو؟!!
92 زائر
07-06-2017

*بعيدًا عن العواطف الهوجاء والعشوائية والسبهللية التي نتعامل بها مع أيّ إخفاق لفريق المريخ على الصعيدين المحلي والخارجي،والذي غالبًا ما يكون ضحيته (المدير الفني).. نطرح تساؤلًا مشروعًا..هل الوقت الحالي ملائم ومناسب لتغيير غارزيتو؟؟!!

*هل من سيخلف المدرب الفرنسي سيعمل على تغيير واقع الفريق (بين يوم وليلة).

*هل سيتمكن من سيخلف غارزيتو في خلق توليفة متجانسة، وثلاث مواجهات من العيار الثقيل تنتظر الفريق على صعيد دوري الأبطال.

*هل سيتمكن المدير الفني الجديد في بث (الروح القتالية) لدى لاعبين (يجرجرون أرجلهم)، والبعض يمشي على أطراف أصابعه (بحسب أنه لاعب كبير)، و(منقطة) باللغة الدارجية التي تتلاءم مع هكذا مواقف.

*هل المدرب الجديد..سيعمل على (تعديل رجل ورأس رمضان عجب) للتصويب والتهديف المباشر تجاه المرمى.

*أيعقل أن يخلف غارزيتو، مدرب يمتلك الشجاعة والشطارة والنجاعة الفنية لتغيير حال ومآل الفريق (في الثلاث مباريات) القادمة في المجموعات والتي يتراوح أمد فترتها نحو شهر تقريبًا.

*لا جبرة..ولا إبراهومة..ولا (مورينهو الأصلي) لا التقليد سيتمكن من تغيير واقع المريخ قبيل الاستحقاقات الإفريقية المقبلة.

*لذا يجب أن نصبر على المدرب الحالي، ولننتظر، ما الذي سيقوم به من عمل فني، ربما نرى مريخًا آخر وتحصل المعجزة (كما أحدثها ذات المدرب الذي صفق له كثيرون)، عندما أقصى ريفرز النيجيري برباعية.

*واقع المريخ قد لا يبعث على الاطمئنان في ظل حسابات المجموعة التي تتطلب منا أن نفوز فيها جميعًا حتى نضمن ورقة الترشح إلى المرحلة المقبلة.

*هب أننا فزنا على فيروفيارو، وتخطينا عقبة الهلال..فهل يا ترى سنتمكن من الفوز على النجم الساحلي داخل أرضه ووسط جماهيره، وهو الذي تمكن من الانتصار علينا بالقلعة الحمراء، وحينها أظهر المريخ روحًا انهزامية منذ انطلاقة المباراة وحتى نهايتها.

*المريخ يمر بفترة حرجة لا تحتمل التخبط على الإطلاق، نحن لم نكن من أنصار إقصاء (هاي)، لأن التوقيت لم يكن مناسبًا، والآن رغم تحفظنا على غارزيتو، نقول أيضًا إن كل المساعي لإبعاده (توقيتها غير سليم)، وإن كان من نية استبعاد حقيقية لهذا المدرب، فلتكن بعد نهاية الموسم..لا الآن (فهل يعي عقلاء المريخ)!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
لا للتواطؤ!! - أحمد بشير قمبيري
كفاية فوضى!! - أحمد بشير قمبيري
منتخب لا يحتمل التنظير!! - أحمد بشير قمبيري