(رسالة إلى الوالي)!!

عرض المادة
(رسالة إلى الوالي)!!
46 زائر
05-06-2017

*استفزني بشدة الخبر التالي، ويختص بنادي سموحة المصري المشارك في بطولة الكونفدرالية..أعلن مجلس إدارة نادي سموحة ، برئاسة محمد فرج عامر، توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق، عقب التعادل أمام فريق الهلال الأبيّض.وكتب فرج عامر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قرر مجلس إدرة نادي سموحة إيقاف جميع مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وغرامة عشرين ألف جنيه على كل لاعب بالفريق اشترك في المباراة للاستهتار وعدم تحمل المسؤولية".

*الاستفزاز الذي طالني من الخبر أعلاه، (روح الجدية والمسؤولية الاحترافية العالية) الذي تتعامل بها معظم الأندية خاصة المصرية تجاه لاعبيها، في حال تقصيرهم سواء بالخسارة أو التعادل (داخل أرضهم)، على أرض الواقع ومباشرة تتم تلك الخصومات والغرامات المالية على اللاعبين، ولا يقتصر الأمر على اللاعبين فقط، حتى الجهاز الفني وبحسب العقد المبرم بينهم يتم أيضًا وضع غرامات عليهم كإدارة فنية.

*من ذلك المنطلق لماذا لم يتعامل مجلس المريخ بهذا الفهم الإداري العميق (مع لاعبيه) الذين أذاقوا جماهيرهم الأمرين، في مباراتين مهمتين، تستحقان الفوز (داخل الأرض أمام النجم) والثانية أمام فيروفيارو (الذي استهترنا به) وتعاملنا معه باستعلاء غير مبرر، لذا كانت الخسارة القاسية.

*لاعبو المريخ كانوا يستحقون من واقع تلك المباريات إيقاف مرتباتهم إلى حين التأهل إلى المرحلة المقبلة من أبطال إفريقيا، ويستحقون أيضًا تهميش جماهير النادي لهم، (لا استقبال، لا طبطبة) ومقاطعة تامة للتدريبات، مع كل تلك الخطوات نأمل أن يستشعر لاعبو المريخ روح المسؤولية وأن يتعاملوا بجدية، ويُقدِروا أن غالبية الشعب السوداني تقف معهم وتساندهم بكل أحاسيسهم.

*لماذا يا رئيسنا الهمام جمال الوالي لا تعمل بمبدأ (الثواب والعقاب)..لماذا لا تعمل على إيقاع أقصى العقوبات على اللاعبين المستهترين.

*أذكر أن رئيس نادي الزمالك سجل موقفًا تاريخيًا بشطب أحد اللاعبين وُجد (يتعاطى الشيشة) في أحد الكباريهات، ذلك التصرف غير المهضوم من اللاعب المصري وجد الردع المباشر والفوري من رئيس النادي، لماذا يا والينا الهمام لا تحذو حذو أمثال هؤلاء الرؤساء، لماذا يا رئيس المريخ لم تتخذ حتى الآن مع أعضاء مجلسك (الكومبارس)، أي خطوات لشطب اللاعبين والمتقاعسين أمثال راجي عبدالعاطي ومن لف لفهم، لماذا هذا البرود تجاه أيّ نتيجة سلبية للمريخ في البطولة الأفريقية، لماذا دائمًا تبحث عن المبررات غير المقنعة، تارة بأرضية الملعب وأخرى بحكم المباراة، ناهيك عن شماعة (سوء الطالع).

*كرة القدم عزيزي جمال الوالي تعترف بالعطاء فقط، لا مجال البتة للحظوظ فيها، وإلا لكان رمضان عجب قد أحرز الأربعة الأهداف المهدرة بفعل التسرع والشفقة، ما يحدث في المريخ الآن يستوجب (كلامًا حارًا) واجتماعات عاصفة (لا تبقي ولا تذر) على أيّ لاعب مستهتر.

*نريد يا جمال الوالي أن تعود للمريخ خطورته وهيبته..نريد أن يُعوضك هؤلاء اللاعبون (عديمو الإحساس) ولو جزءاً يسيراً مما قدمته للنادي ولهم، والذي لم يكن يحلموا به في يوم من الأيام.

*كفانا فوضى..وعشوائية..!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
غارزيتو ليس مدربي!! - أحمد بشير قمبيري
لا يأس!! - أحمد بشير قمبيري