لا بديل للوالي إلا الوالي!!

عرض المادة
لا بديل للوالي إلا الوالي!!
82 زائر
30-05-2017

* القرار الذي أصدره الوزير اليسع بالتمديد للجنة تسيير المريخ الحالية أمس يُعتبر تاريخيًا بكل المقاييس، كونه أبقى على أفضل منظومة متفاهمة في العمل الإداري بالمريخ برئاسة السيد جمال الوالي، والذي قدم للأحمر الكثير (دون منٍ ولا أذى).

*نعلم تمامًا أن هنالك جهات كثيرة سعت خلال الفترة الماضية إلى عدم التجديد للوالي باعتبار موقفه الرافض لمجموعة الفريق عبدالرحمن سرالختم والمؤيد للاتحاد الشرعي بقيادة معتصم جعفر.

*عاشت جماهير المريخ خلال الفترة الماضية في دوامة عصيبة من الانتظار والقلق والتوجس تجاه إصدار أيّ قرار خلاف الذي أصدره اليسع أمس، والذي وجد القبول والارتياح لدى القاعدة المريخية.

*قرار استمرار مجلس الوالي جاء في وقته تمامًا، وسيمنح النادي استقرارًا وقوةً، كون أن فريق الكرة مجابه بتحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة على مستوى أبطال أفريقيا والبطولة العربية والدوري الممتاز.

*إن كان للجهات التي رفضت استمرارية جمال الوالي أيّ قائمة (تدعم بالمليارات المتلتلة)، كان يجب أن تُقدمها لنا عسى ولعل أن نجد فيها الجديد، لكن للأسف إن الساحة المريخية (كما جربنا من قبل) تفتقد إلى من يدعم ويدفع بسخاء، ويكفي أننا عشنا أعوامًا مضت في دوامة من (الديون وأوامر القبض لرئيس النادي).

*استمرارية مجلس الوالي تعني الإحساس بالأمان، وتعني المُضي في إنفاذ مشروع فريق يهز الأرض تحت أقدام منافسيه بعد أن تم تدعيم صفوف النادي بخيرة اللاعبين المحليين على غرار (محمد آدم والتش)، وعلى صعيد الأجانب (مارسيال)، ولو أن أيّ مجلس غير مجلس الوالي لما (تم تجميع مبالغ التسجيل الضخمة لهؤلاء اللاعبين) والتي فاقت العشرة مليارات.

*المريخ صار قبلةً ومرتكزًا للاعبين الموهوبين، وهذا بفضل الحنكة الإدارية التي تقود النادي، بالإضافة إلى الأجواء الصحية (غير الطاردة)، ولأجل هذا كان (ثنائي الخرطوم الوطني) موجودًا بالقلعة الحمراء.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
غارزيتو ليس مدربي!! - أحمد بشير قمبيري
لا يأس!! - أحمد بشير قمبيري