(اسئلة ليست للإجابة)!!

عرض المادة
(اسئلة ليست للإجابة)!!
190 زائر
28-05-2017

*مجلس الهلال (عينه في الفيل ويطعن في ضله)، إدارة الكاردينال بدلًا من اتخذا قرار شجاع بخصوص اقالة الكوكي (المتوقعة)، عملت على (إعفاء حمد كمال)، الذي لا ذنب له فيما آلت اليه نتيجة موزمبيق لا من قريب ولا من بعيد، لأن (الليث) لا يضع التشكيلة ولا يختار طريقة اللعب، ولا يعمل على اجراء التبديلات، بأي منطق تمت اقالة المدرب العام، ويتم تجاهل من (فرح وقنع بالتعادل أمام فريق ضعيف).

*في ذات الدرب سار مجلس المريخ بتجديد الثقة في المدرب غارزيتو، جلسة قد تكون مطولة أو غير مطولة جمعت الوالي بالمدرب الفرنسي، (خلاصتها ومجمل الحديث فيها) كان مستهلكًا ومعتادًا، ويبقى شعب المريخ المغلوب على أمره في انتظار حدث سعيد من موزمبيق، يُبقي به فريق الكرة على آماله في الارتقاء الى المرحلة المقبلة.

*وحتى لا يفرح الكوكي، فإن نتيجة النجم الساحلي المقبلة، سُتحدد بشكل قاطع بقاءه أو (رجوعه بالتونسية) مطلع الأسبوع المقبل.

*تغيير المدربين أصبح عادة لدى أندية القمة، مجرد التعادل او الخسارة في أي مباراة يعني إقالة أو تخويف الجهاز الفني (بإقصاء مساعده المدرب العام).

*على مدار ثلاثة أعوام، والهلال يُغير في مدربيه، فيا ترى ما هي المحصلة؟؟!! هل الأجهزة الفنية المتعاقبة تمكنت من الوصول بالهلال الى نهائي ابطال افريقيا؟؟..هل حقق هؤلاء المدربون الطفرة الفنية في مستوى فريق الكرة؟؟..!!

*لكن يبقى السؤال المعتاد لإدارات أندية القمة، خاصة الهلال، هل يا ترى قمتم بتدعيم صفوف الفريق (بلاعبين مميزين)؟؟..هل انتم مقتنعون تمامًا بالقرارات التي اتخذتموها بإبعاد أفضل العناصر بالاعارات على شاكلة (نصرالدين الشغيل)، والاستغناء عن مواهب بقيمة مهند الطاهر وموكورو؟!

*هل يا ترى وعلى مدار موسم كامل عمل غارزيتو على (تثبيت تشكيلة) يمكن من خلالها ان تطئمن بها القاعدة الجماهيرية على شكل ومردود الفريق؟!!

*هل يا ترى قام مجلس الهلال بتسجيل (محترفين يصنعون الفارق) في تشكيلة الكوكي..حتى لا يقع اللوم عليه.

*للأسف نحن أكثر دول العالم (استهلاكًا للمدربين)، وفي كل عام تكون المحصلة صفرًا كبيرًا على الشمال دون ان تقام ورش وتقييم للأجهزة الفنية.

*لن نصل الى القمة..ما لم نُغير مفاهيمنا تجاه المنظومات الفنية..محليةً كانت أم خارجية..!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد