شفَّاف في العرب.. مضلِّم في الهلال!

عرض المادة
شفَّاف في العرب.. مضلِّم في الهلال!
8806 زائر
25-12-2014

يبدو أن أسامة عطا المنان رغب في تواجد أكبر عدد من الحضور ليشاهد تفجيره مفاجأة الموسم، لذلك دعا الصحفيين مع قادة أندية الممتاز للتفاكر في جلسة واحدة ومكشوفة حول عقود الرعاية والتلفزة ومشاكل وحلول الموسم الجديد! فجر أسامة مفاجأة من العيار الثقيل وهو يكشف عن شعار الاتحاد الجديد (الشفافية)، وقال أسامة عطا المنان في جلسة مسجلة عبر إحدى القنوات الفضائية (إن كرة القدم ليست بها أي شيء يستحق التغطية) وأكد أسامة علي أن عام 2015 هو عام الشفافية وأن النقاش سيكون في الهواء الطلق!

وربط أسامة القول بالفعل معلنًا عن تفاصيل عرض قناة (قوون) لنقل الدوري الممتاز مؤكدًا على أنها قدمت مبلغ ثمانية مليارات لنقل الدوري وثلاثة مليارات لرعايته واكتفى أسامة بهذا القدر من الشفافية ليتحدث بعد ذلك عن أمور هامشية تخص القرعة وتواريخ المباريات وموقع الاتحاد الإلكتروني الذي بدأ مع بداية بناء المدينة الرياضية وما زال التنافس بينهما قوياً!

ويبدو أن الأخ صديق أحمد محمد (المعيلق) عضو اللجنة المنظمة قد أعجبه حديث السيد أمين الخزانة فأحب أن يضيف.. أنا عايز أضيف!! ولأن صديق (صديق) فقد صدق حكاية (الشفافية) وبدأ يتحدث عن قضية صعود هلال الأبيض وكيف أن الاتحاد تعامل فيها بالقوانين والشفافية ورشح للإعلاميين الفرق بين شكوى هلال الأبيض وشكوى هلال الساحل وشكوى حي العرب التي رفضت بسبب الوقت ليس إلا! وطالب صديق الإعلاميين بتحري الدقة ومعرفة اللوائح والقوانين مؤكدا على أن اللجنة المنظمة، أبوابُها متفوحة للجميع وأنها تطبق الشفافية منذ عام 2014 ولكن صديق (الصديق) اعتذر بعد دقيقة عندما سأله الإعلاميون عن (خطاب شطب اتحاد بورتسودان للاعب مجدي عبد اللطيف)، قلنا لصديق عايزنك بالشفافية العالية دي تورينا خطاب شطب مجدي عبد اللطيف من كشوفات هلال الساحل!! الخطاب السري الذي رفض اتحاد بورتسودان حتى عرضه على هلال الساحل نفسه.. وكيف أن اللجنة المنظمة أيدت قرار اتحاد بورتسودان بصحة شطب لاعب يؤكد ناديه بأنه لم يشطبه ويطالب الإعلام بنشر خطاب الشطب حتى نرى توقيعات سكرتير ورئيس هلال الساحل لنتأكد من أن النادي شطب اللاعب الذي انضم حرًا طليقًا للمريخ! صديق قال إنه لم ير الخطاب أو لم يحضر الجلسة! قلنا لصديق طريق (الشفافية) وعر وما بتبقي زول طيب وتصدق شعار الاتحاد بالسرعة دي ! أسامة عطا المنان إداري شاطر.. عايز يوضح ليكم الشفافية في (عقد قوون) والموضوع انتهى خليك مفتح يا صديق..

ورغم كل شيء فإننا نود أن نشيد بالأخ أسامة عطا المنان الإداري الوحيد المتواجد باستمرار في الاتحاد والشخص الوحيد الذي يمكن أن تسأله لتعرف ماذا يحدث في الاتحاد أو تحاول أن تفهم من خلال إجاباته ماذا يحدث.. وبالتأكيد فإن أسامة عطا المنان يحمل هم إدارة كرة القدم السودانية بمساعدة صديقه طارق عطا في ظل غياب الرئيس والسكرتير طوال العام خارج السودان!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد