تحالف المستقلين يتخذ إجراءات ضد (4) نواب تفاوضوا مع "الوطني"

عرض المادة
تحالف المستقلين يتخذ إجراءات ضد (4) نواب تفاوضوا مع "الوطني"
تاريخ الخبر 12-01-2017 | عدد الزوار 324

البرلمان: صابر حامد

كشف تحالف النواب المستلقين الذي يضم (18) عضواً بالمجلس الوطني عن تفاوض (4) من أعضاء البرلمان المستقلين مع حزب المؤتمر الوطني للاتفاق معه من خلال عدد من الاجتماعات كان آخرها أمس الأول.

وأكد التحالف أنه لا يعلم شيئاً عن تفاصيل الاتفاق لكنه يرفض جملةً وتفصيلاً مجرد الجلوس مع المؤتمر الوطني، معلناً عن إجراءات صارمة تجاه المستقلين الذين يريدون مولاة الحزب الحاكم.

وقال الناطق الرسمي باسم تحالف النواب المستقلين مبارك النور في تصريحات صحفية بالبرلمان أمس، إن التحالف يرفض أي اتفاقية مع المؤتمر الوطني، مشيراً إلى أن التحالف تأكد له وجود اجتماعات سرية لبعض المستقلين مع حزب المؤتمر الوطني بعد نشر هذه الأمر بالصحف الأيام الماضية.

وأضاف: "الذين جلسوا مع المؤتمر الوطني 4 نواب فقط من بين 18 نائباً ونحن نرفض هذا الأمر". وقال النور إن المستقلين بالبرلمان معارضة وليست حكومة معلناً تمسكهم بالتحالف وتابع: "لا نريد كتلة بالبرلمان إذا كانت مشروطة ونحن لا نباع ونشترى ولا نريد أن نتحاور ومتمسكون بالتحالف بعزة ولا نريد كتلة بذلة". معلناً عن عقد مؤتمر صحافي الأيام المقبلة لكشف تفاصيل حول جلوس نواب مستقلين مع المؤتمر الوطني.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 4 = أدخل الكود