عنكبة يعود للملاعب بعد أسبوعين المريخ يواجه الأهلي القطري في ختام تجاربه الإعدادية بالدوحة

عرض المادة
عنكبة يعود للملاعب بعد أسبوعين المريخ يواجه الأهلي القطري في ختام تجاربه الإعدادية بالدوحة
تاريخ الخبر 29-12-2016 | عدد الزوار 258

عاشور يوقّع أمام قنصل السودان بالدوحة بعد وصول بطاقته الدولية

الدوحة-الصيحة

يختتم فريق الكرة الأول بنادي المريخ تحضيراته بالعاصمة القطرية الدوحة بتجربة من العيار الثقيل أمام فريق الأهلي القطري اليوم على ملعب الغرّافة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في مباراة تم تخصيص مساحات واسعة في وسائل الإعلام القطرية بخصوصها.

الألماني أنتوني هاي المدير الفني للمريخ، سيخوض اللقاء بنفس الطريقة التي أدّى بها مباراة المرخية القطري الأخيرة والتي تفوق من خلالها المريخ على منافسه بهدفين دون رد، حيث سيدفع بالتوليفة الرسمية التي ينوي المشاركة بها في المباريات التنافسية للموسم الجديد.. خاصة وأن اللقاء يعتبر هو الثالث للفريق في معسكر قطر والثامن بالنسبة لإعداد المريخ الذي خاض من خلاله 5 تجارب إعدادية بمدينة أنطاليا التركية.ويتوقع أن يبدأ الجهاز الفني للمريخ بتوليفة تضم: عصام الدين عبد الرحيم (حراسة المرمى)، النيجيري كونلي، الإيفواري سيرجيو باسكال والوطني صلاح نمر (ثلاثي الدفاع).. أمير كمال، المصري عاشور الأدهم، النيجيري دايو أودجو (وسط الملعب).. محمد عبد الرحمن بالطرف الأيمن والسماني الصاوي بالطرف الأيسر.. بكري عبد القادر المدينة ورمضان عجب (خط الهجوم)..ويحظى اللقاء باهتمام كبير من قبل الجالية السودانية بقطر، وتمّ تخصيص تذاكر له، واهتم النادي الأهلي بتنظيم المباراة بالتنسيق مع رابطة المريخ بالدوحة.. كما يتوقع أن يصل رئيس نادي المريخ الدكتور جمال عبد الله الوالي إلى قطر لمتابعة اللقاء.

عاشور الأدهم يوقّع أمام قنصل السودان بالدوحة

أكمل نادي المريخ إجراءات قيد المحترف المصري، محمد عاشور السيد الأدهم، متوسط ميدان الفريق، بعد وصول بطاقة انتقاله الدولية من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم..وجاءت إجراءات توقيع اللاعب في السفارة السودانية بالعاصمة القطرية الدوحة أمام السيد القنصل مجاهد.. والذي أشرف على اكتمال الإجراءات بصحبة رئيس البعثة ونائب رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ الباشمهندس حاتم عبد الغفار ومدير المكتب التنفيذي الأستاذ مصطفى توفيق إلى جانب المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي المريخ أيمن عدار..عاشور أبدى سعادته الكبيرة بانتهاء الإجراءات رغم تأخر وصول بطاقته الدولية، وذكر أنه وجد تعاملاً راقياً وترحيباً كبيراً من قبل إدارة نادي المريخ وفريق الكرة الأول ونجوم المريخ وقادته.

العابد: عنكبة يحتاج لأسبوعين فقط من أجل العودة

أوضح الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي المريخ، وبالتفصيل، موقف اللاعب محمد عبد المنعم الشهير بـ(عنكبة) بخصوص الإصابة التي تعرّض لها ومخرجات التشخيص الذي خضع له اللاعب بمركز العطّار القطري للطب الرياضي مقرراً التدخّل الجراحي لحل مشكلة عنكبة في الكاحل الأيمن.الطبيب التونسي أحمد العابد وضّح أن اللاعب يحتاج لأسبوعين فقط من أجل العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد خضوعه للعملية الجراحية المذكورة، وقلّل التونسي من خطورة الموقف معتبراً أن العملية صغيرة للغاية وقد لا ترقى للجراحة بمسمّاها الطبي المعروف.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 3 = أدخل الكود