مدرب المريخ يصرّح.. أنتواني هاي: سنؤدي 6 مباريات مهمة خلال أقل من شهر.. الالتزام في أدائها صعب

عرض المادة
مدرب المريخ يصرّح.. أنتواني هاي: سنؤدي 6 مباريات مهمة خلال أقل من شهر.. الالتزام في أدائها صعب
تاريخ الخبر 24-12-2016 | عدد الزوار 140

سنسافر 3 مرات خارج السودان.. وما تزال هنالك برمجة للدوري الممتاز

تحدّث المدرب الألماني أنتوني هاي، المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي المريخ، عن المباريات الأفريقية التي ظهرت أمام بطل غينيا وبرمجتها في فبراير، إضافة لمباراتي أبطال العرب أمام بطل جيبوتي ومباراتي بطل موريتانيا حال تخطي المريخ بطل جيبوتي، مبيناً أن المباريات الست ستكون في غضون شهر واحد فقط تتخللها 3 رحلات طويلة ومرهقة لخارج السودان.

واعتبر أنتوني هاي أن البرمجة الموضوعة تحتاج لدراسة متأنية للخروج من الالتزامات المذكورة بنتائج جيّدة، خلاف أنها تحتاج لعمل إداري.. وقال: مباراة بطل موريتانيا حال تأهلنا على حساب بطل جيبوتي (تيليكوم) تتزامن مع مباراة بطل غينيا الأمر الذي يحتاج لتدخل إداري لتأجيل أحد اللقائين.. هذا بخلاف أن هنالك مباريات الدوري السوداني الممتاز الذي غالباً ما سيبدأ في الفترة المذكورة وقد يكون لدينا عدداً من المباريات خلال الشهر ذاته، ما يجعل مهمة أداء الالتزامات في 4 بطولات مختلفة صعبة للغاية.

مواجهة بطل غينيا

ما يتعلق بمباراة الفريق أمام بطل غينيا، ذكر الألماني أنتوني هاي، مدرب المريخ، أنهم في الجهاز الفني يولون كل فريق يقابلونه اهتماماً كبيراً ومتعاظماً خاصة وأن الفريق يعتبر هو بطل غينيا.. وقال: علينا التركيز في كل مباراة نؤديها، إنها البطولة الأكبر في القارة، وبالتالي من المفترض أن نقابل أبطال القارة السمراء خلالها، لذا لزم الاحترام والتعامل باحترافية أمام هذه الأندية حتى وإن كانت مجهولة في بعض الأحيان.

6 مباريات.. و3 رحلات خلال شهر

يرى الألماني مدرب المريخ أن البرمجة باتت ضاغطة، فالفريق يشارك في 4 منافسات ويرغب في المضي قدماً خلالها والفوز بها جميعاً ما أتيحت له الفرصة بذلك.. وقال أنتوني هاي: بعد دراسة توقيت مباريات بطل غينيا، وجدنا أن أمامنا 6 مباريات في الفترة من الثلث الأخير ليناير وحتى الثلث الأخير لفبراير الأمر الذي يجعل المواجهات المذكورة مرهقة للغاية وصعبة جداً.

وواصل الألماني الحديث: أعتقد أن علينا الجلوس مرة أخرى في الجهاز الفني لوضع برنامج منظم ونظام يراعي هذه البرمجة الضاغطة جداً والتي تفرض علينا السفر 3 مرات خارج السودان في مباريات الذهاب لثلاثة دول مختلفة خلال شهر فقط وهي رحلات طويلة ومرهقة على سبيل المثال السفر إلى غينيا سيكون صعباً بالتأكيد.. حيث التوجّه من بداية القارة لنهايتها شرقاً نحو أقصى الغرب الأفريقي.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 8 = أدخل الكود