يواجه غداً النصر بدلاً عن الشرقية الهلال في تجربة صعبة أمام وادي دجلة..والحضري يتحدى

عرض المادة
يواجه غداً النصر بدلاً عن الشرقية الهلال في تجربة صعبة أمام وادي دجلة..والحضري يتحدى
تاريخ الخبر 24-12-2016 | عدد الزوار 205

الخرطوم-الصيحة

يؤدي فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عصر اليوم ، التجربة الإعدادية الرابعة ، أمام فريق وادي دجلة أحد فرق الدوري الممتاز المصري، وذلك ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً للموسم الجديد.يذكر أن وادي دجلة يحتل المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 18 نقطة، ويقوده الحارس المخضرم الدولي عصام الحضري، والذي أكد مشاركته في لقاء اليوم رغم تعرضه للإصابة، وأعلن تحديه لهجوم الفرقة الهلالية.

وكان الهلال قد كسب التجربة الإعدادية الثالثة التي خاضها عصر الخميس أمام فريق السويس أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري، بهدف دون مقابل.

كما استقرت البعثة الإدارية الهلالية على خوض مباراة ودية أمام النصر أحد أندية القسم الثاني للدوري المصري، عصر غدٍ (الأحد) عقب اعتذار نادي الشرقية عن خوض المباراة.

في السياق اقترب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نزار حامد ومحمد بخاري، من إنهاء برنامج التأهيل الذي يخضعان له خلال الفترة الحالية إثر الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، ومن المقرر أن يعودا إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وكان الهلال قد واصل تدريباته أمس من خلال معسكره الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً للموسم الجديد، وعمل الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة، حيث شارك في المران 19 لاعباً وعمل المدير الفني الفرنسي لافاني على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، بجانب تصحيح أخطاء مباراة السويس.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 1 = أدخل الكود